أحلآم بلا حدود
ماشاء الله افكار روووعه

تحتاج الى دراسه .. بس لو تجمينها كلها في صفحة واحده يااعسل يكون افضل عشان مانضيع

موفقه حبيبتي
فاقدة أخوها
فاقدة أخوها
الله يجزاك كل خير ومشروعك كله رائع والله يهنيكم ويوفقكم والله العظيم اني في كربه الله يعلم به وارجو منكم طلب نفسي وحلمي اني يكون عندي مشروع او راس مال اخليه تحت ايدي من ضيم الايام ومنة الناس بس هذ الحلم ماراح يتحقق الي با القلوب الرحيمه والقلوب الي تحس با االمعناه صراحه انا ابى سلف 10,000 عشره الف بس استثمره او اسوي مشروع فيه والله العظيم الي تبون ان جاهزه بس خلال 5 او 6 شهور ارجعه له اكيد بتقولون من المجنونه الي بتسلف وحده ما نعرفه بس انا مستعده اعطيكم كل المعلومات والله العظيم اني لا اكذب ولا اسرق وعساني افقد اعيالي كلهم اذ كنت كذابه وعساني ما صوم رمضان والله الي تسويلي المعروف هذ والله لادعيله في كل وقت وخصوص في رمضان والعشر
وارجو منكم عدم التجريح او الاهانه لي الي ما تقدر والي ما يصدق واضعي والي تكذبني عساه الهم الى طواني يطويه والحاجه الي حدتني تحده وهذ الكلام خاص للي مش مصدقني وانا عندي امل كبير فيكم والدنيا عاد فيه خير
فاقدة أخوها
فاقدة أخوها
الله يسعدكم وينور طريقكم ويبارك فيكم والله ما قصرتو والاخت كلام الحب الله يثبتك والله ما قصرتي بس الله يسر امورك ان شاء الله ويعطيك على قد نيتك
الوداعيه3
الوداعيه3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشاء الله تبارك الله الله يرزقك الاجروالمثوبة ويعطيك اكثر مما يرضيك يامن تساعدين المحتاج وتتفعلين الخير لوجه الله واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يوسع لك في رزقك ويزيدك من نعمتة.
ويوفق اختي فاقدة اخوها ويرزقها ويسهل امورها ويفرج كربتها وكربة كل مكروب..
ودمتم جميعا بكل خير...
فاقدة أخوها
فاقدة أخوها
الله يوفقكم ويسعدكم ويبلغكم رمضان