لايوجد نبض للجنين والوحم مستمر لأسبوعين هل هذا ممكن !!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

عندي استفسار و أرجو ممن لديها الخبرة إفادتي مشكورة

قبل أسبوعين وبعد أن فاجأتي طلق ونزول دم ذهبت إلى المستشفى و أفادوني أن نبض الجنين ضعيف ونصحوني بالراحة وبعدها بأيام راجعت المستشفى وبعد الفحص بالأشعة الصوتية ذكروا لي بأنه لا يوجد نبض و أن الجنين توفى علماً بأني حامل بالشهر الثاني وخيروني بين انتظار نزول الجنين بشكل طبيعي أو أخذ حبوب وقد اخترت الانتظار ولدي موعد الأسبوع القادم بإذن الله وربما يتم تنويمي لإجراء طلق صناعي أو عملية تنظيف .

المشكلة بأني حتى الآن أحس بالوحم والإجهاد فهل يمكن أن يكون الجنين حي ففي مرة سابقة توفى الجنين وانتهى الوحم و التعب مباشرة أني محتارة أني احتسب ابنائي عند ربي ولكن هل يمكن أن يكون الجنين حي والأجهزة الطبية غير قادرة على اكتشاف النبض !
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هدف حياتي>طلع تسلل
الله يكون بعونك ولكن اكثري من الاستغفار والدعاء واقري ايات الاحياء فيه كتيب خاص اسمه ايات الاحياء (رقيه شرعيه) وان شاء الله يفيدك
عقد الماس زهري
الله يكون بعونك ولكن اكثري من الاستغفار والدعاء واقري ايات الاحياء فيه كتيب خاص اسمه ايات الاحياء (رقيه شرعيه) وان شاء الله يفيدك
الله يكون بعونك ولكن اكثري من الاستغفار والدعاء واقري ايات الاحياء فيه كتيب خاص اسمه ايات الاحياء...
جزاك الله خيراً

سؤالي هل سمعتم عن حالات قيل فيها أن الجنين متوفي ثم اتضح أنه حي مع شكري وتقديري للجميع .
جنا الهاشمي
جنا الهاشمي
اختي الله يعوضج خير في جنينج
انا كنت نفس الشي وكنت بالشهر الثالث والجنين توفى بس استمر الوحم!!!!!!!

وطلع لنفسة بعد اسبوعين

لا تخافي وابشرج انا الحين حامل ولله الحمد
*ورد مديني*
*ورد مديني*
الله يحقق لك ماتتمني
victoire
victoire
الله ييسر لك امرك ويرزقك ما تتمنين