الله يجزاها الجنه اللي ترد علي ،، ابي اجيب بضاعه صينيه بس ما اعرف شركات ثقه ؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

هلا وسهلا بخواتي

ياناس انا دخت واحولت عيووووووووووووووووووووني :icon33: وتعبت والله من كثر ما ادور وابحث في الردود

ابي البنات اللي يطلبون من الشركات والمصانع الصينيه ، يفيدونا مافيها شئ

بإذن الله راح اطلب بضاعه من الصين بس ما اعرف موقع ثقه اخاف احط هالفلوس وتروح علي وانا حالتي مايعلم بها الا ربي

يعني مو بسهوله جت هالفلوس ولو ضاعت او احد نصب علي بروح فيها ؟؟

تكفووووووووووووووووووووون الله يجزاكم الجنه ساعدوني وشي الطريقه وكل التفاصيل عن هالموضوع ؟؟

يعني اللي تتعامل مع هالشركات تدلنا ،، انا وكثير بنات غيري محتاجين وللأسف مليون موضوع يحكي بنفس الشئ بس بدون فايده :44:

22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قصيميه مغتربة
ياليت اقدر افيدك

واعذريني عالتطفل على موضوعك

انا بعد ابي اعرف كيف اتعامل مع مصانع الملابس عندي تصاميم وودي اسويها برا

يقولون اليد العامله ارخص
tamrah
tamrah
ياليت اقدر افيدك واعذريني عالتطفل على موضوعك انا بعد ابي اعرف كيف اتعامل مع مصانع الملابس عندي تصاميم وودي اسويها برا يقولون اليد العامله ارخص
ياليت اقدر افيدك واعذريني عالتطفل على موضوعك انا بعد ابي اعرف كيف اتعامل مع مصانع الملابس عندي...
والله نفس المعاناة هههه لا والمندوبات اسألهم ويقولون سر المهنة مانعلم فيه واللي تقول اشتري من عندي با لجملة اه نفسي اكون تاجرة بالملابس الصينية وعلى فكرة يقولون فيه شركة بالخبر تجيب لك عينة من طلبك واذا شفتيها تدفعين لهم ويجيبون نفسها .
التاجره الصغيره
قصيمية مغتربة

tamrah

الله يعينا اجمعين ،، هالموضوع والله ماينفع وش هذا
اعوذ بالله ،، وش فيهم الناس صاروا طماعين كذا
<<نكبر و ننسى>>
<<نكبر و ننسى>>
ياليت الكل يفيدك بس للأسف في هالزمن محد يهمه الا نفسه الأنانيه منتشره بشكل غير طبيعي

مايؤمنون بقول الرسول (أن تحب لأاخيك ماتحب لنفسك)

الله ييسر لك ويسخر لك من يدلك عاللي تبينه بحاول أسأل لك عن شركات صينيه ولو لقيت ببلغك

بس أحب اقول لك في مركز التعمير بالرياض يبيعون بلايز الأطفال تقليد الماركه ب5 ريال والأأسعار هناك جدا منااااااسبه ممكن تروحين لهم وإن شاء الله بتتيسر امورك
))om salma))
))om salma))
انا حاولت اعمل ترجمه للمواقع الصينيه بس ما عرفت