التزماتي المادية ساعديني بترتيبها

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم كيفكم بنات
بدخل في الموضوع على طول وودي بالموظفات اللي لهم خبرة ومرة عليهم امور الدينا يفيدوني

انا صار لي موظفة سنة وكم شهر وراتبي الحمدلله الله يطرح فيه البركة يارب

انا اكبر البيت تقريبا وضع ابوي المادي عادي اهلي يعتتمدون علي تقريبا مو كليا
صار عندي التزامااات مالية كثير تجاه اهلي بس للاسف ماحس انه مرتبة وودي ابدى فيهم واحد واحد بس متلخبطة

بقولكم التزاماتي وانتو ساعدوني الله يجزاكم خير

اول شي مجلسنا يبي له ترميم من جد وجديد لان مواصير الحمام تسريت على الجدار وصار الجدار حفلة وكسرنا وسوينا يعني طلعت خرايط:35:

ثانيا ودي اجيب لامي شغالة لاني اجي انا واختي من الدوام وياعمري ماااحس ان حنا نساعدها بشي واخواني مو مقصرين واهي بعد تعبت طول عمرها وودي نريحها

ثالثا ودي اائمن بيت لان اهلي في بيت ملك تبع شغل ابوي يعني سكن خاص للعمل وابوي عنده ارض بس يبي لها فلوس عشان البني وينتظر قرض البنك :44:
فكرت اساعد ابوي في البنا بس مارضوا اهلي يقولون فلوسك اشتري فيها بيت لك ولمستقبلك

احيان احس ابي اركز على فكرة البيت بس بس احس يبي لها وقت طووووووووووووويل
ومرات اقول اخلص الاول والثاني بعدين افكر بالثالث
وطبعا اللحين اخوي يزن يبني اشتري له سيارة بالاقساط

ساعدوني وشوروا علي الله يرضى عليكم
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنااااااااااااد
انا رايي تساعدي اهلك في الاشياء اللي محتاجينها و المهمه بس اما حكاية البيت طبعا سوي لك بيت لحالك ما احس كذا مزبوط و الشغاله عادي جيبي لامك شغاله

ما ادري ها1ا رايي و يارب اكون افدتك
الفارعة
الفارعة
ماشاء الله عليكي من الان تفكرين
متعي اهلك الان
واتركي البيت لما تتزوجي زوجك يشتريلك

انا حياتي ملخبطة فوق تحت يعني لا تاخذي مني شي

انا لي كم سنة موظفة وحساااااااااااااااااابي فيه 58ريال فقط لاغير
وكان نفسي اسحبها بس ماتنسحب

انا ادور مين يعطيني كف على وجهي حتى اصحى وافوق
من العشوائية في حياتي المادية

موفقة اختي
أم ريما2009
أم ريما2009
ماشاء الله عليكي من الان تفكرين متعي اهلك الان واتركي البيت لما تتزوجي زوجك يشتريلك انا حياتي ملخبطة فوق تحت يعني لا تاخذي مني شي انا لي كم سنة موظفة وحساااااااااااااااااابي فيه 58ريال فقط لاغير وكان نفسي اسحبها بس ماتنسحب انا ادور مين يعطيني كف على وجهي حتى اصحى وافوق من العشوائية في حياتي المادية موفقة اختي
ماشاء الله عليكي من الان تفكرين متعي اهلك الان واتركي البيت لما تتزوجي زوجك يشتريلك انا حياتي...
عذاابي
عذاابي
بالتوفيق
Royal Lady
Royal Lady
ليش تجيبين لأخوك سيارة ؟

حبيبتي لاتدخلين نفسك بقرض انت بالاخير مارح تستفيدين منه شيء
صديقتي توهقت وطلعت لأخوها سيارة ومسكينة لها سنوات ياخذون من راتبها
ولا تهنت فيه نصيحة لا تتورطين

وبرأيي اول شيء تسوينه تجيبين شغالة لأمك مع اني اكره الخدم ولو تقدرين تتستغنين عنها
وبدلها جيبي

غسالة اتوماتيك بـ 2000 ريال
مجفف حراري 1700 ريال >> تطلع الملابس مكوية وتجاعيدها خفييييييييفة وتعلقينها على الدولاب على طول
ترتاحين من الكوي بنسبة 80 بالمية
غسالة مواعين بـ 2200 ريال >> ترتاحين انت وامك واهلك من وقفة غسل المواعين والله انها نعمة
بس مع الاسف مجتمعنا غير معترف فيها بسبب اكتساح الخادمات مع انها بالدول الغربية من ستين سنة
ومافيه بيت الا هي فيه حتى الفقراء عندهم غسالات مواعين

والشغالة جيبوا مرة بالاسبوع تنظف البيت تنظيف عمييييييييييق او مرتين وارتاحوا من وجودها بالبيت

والله يبارك لك يارب بعقلك وصحتك ومالك