ام منووفنو

ام منووفنو @am_mnoofno

محررة برونزية

اللي عندها بنت مراهقه تفيدني في موضوعي ارجوكم

الأسرة والمجتمع

انا عندي بنت عمرها 14سنه تموت في حاجه اسمها ماسنجر ومره من المرات لقيت محادثاتها مسجله في
المستندات قريتها وانا والله بالصدفه لاني ماحب اقعد ادور وراها دايما ابينلها اني واثقه فيها المهم قريت
محادثاتها ولقيت انها تكلم بنت كبيره متخرجه من الثانوي وكلام عشق وحب زعلت انا بس مابينتلها
اليوم الثاني الغيت الماسن بغت تنجن قعدت تصيح وترفع صوتها واناحاولت انصحها ماخلتلي فرصه وقعدت
تبكي وراحت لغرفتها ونامت من غير عشا السوال هل تصرفي سليم والاهمجي

مع العلم ان قلبي بيتقطع لانها نامت من غير عشا

هونو عليه تصرفي صح ومشكورين مقدما
97
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$غالي الاثمان$$
الله يعين على هالمراهقين يبي لهم رقابه على طول
ذكرى روح
ذكرى روح
رفع ..~
ان شاء الله يفيدووك الامهات ..~
$$ملح الحياه$$
$$ملح الحياه$$
احسن شي سويتيه تزعل يوم يومين احسن ما تزعل طول عمرها سنها صغير ماتعرف مصلحتها بصراحه الزمن يخوف
ام رزاااان
ام رزاااان
يااختي تصرفك صحيح وخليها تحس بغلطها وفهيميها ان هذا حب وعشق وقت المراهقة فترة وانها لما تكبر تحس انة كلام فاضي سخيف واحذريها من الايملات والمسن لو فتحت عليها وانتبههههههي لها اكثر
كوكتيل غير
كوكتيل غير
حبيبتي شيلي من راسك انك ماتدوري وراها لانك واثقة فيهاخصوصا في هذا الزمن بهاالعمر طالعين بهالمسن هاليومين لا حبيبتي تصرفك اشوفه سليم بس كان ودي انك تقربي من بنتك اكثر وتحطي ضوابط للجلوس على النت يعني تكفي مثلا ساعة في اليوم عليه اوخميس وجمعة بس وانه يكون بالصالة وهذا اهم شئ وحاولي تقعدي معاها بين فترة وفترة بدون ماتبيني رقابتك عليها ادخلي جو معاها هي وصحباتها في المسن ترى بنتي بعمر بنتك وهذا اسلوبي معاها والله يعينا على تربيتهم