والله غريب أمركن يا بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............اما بعد.

صار لي فترة وأنا اتابع المواضيع اللي تنطرح ومعروفه أنه أغلب المواضيع إللي في هالقسم إذا ماقلنا كلها أنه غرض راعيتها الربح والفايده والبيع

فبعض البنات يقولن عندي زيت حرمة تسويه ... او أعرف وحده تطبخ زين ...أو اعرف حرمة تسوي دخون ...أو طحت على موقع يبيع ملابس ...... أو تعاقدت مع محل أو مورد بيب لي بضاعه كذا

وتلاقي الردود البنات يقولون فيها عطينا رقم الحرمة بنتفاهم وياها أو حطي لنا أسم الموقع أو عطينا رقم المحل .......الخ ويلغون دور الوسيط اللي أهو البنت المنزله الموضوع اللي تبغي فايده
انا مره وحده قالت لي عطيني رقم الحرمة اللي تشترين من عندها الدخون بتفاهم وياها!!!!!!!!!!!!!!!1 معقوله؟؟؟ :D
18
827

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة الحزينة
وردة الحزينة
صدقتي اختي
والا والله بنات يقولون شفنا بضاعتك بمكان ارخص
طيب قولي خير والا اسكتي كلنا نترزق الله وفيه ناس تبي تشتري
بنت الكويت العسل
شي طبيعي اختي انا صراحه مو مع هالمواضيع اللي حابه توفر شي تقول للبنات عندي بضاعة كذا وكذا يعني مالها داعي القصه اللي كل مره تتكرر هذا سبب انه البنات يبون يوفرون والا اشرايج انتي يعني حطي نفسج مكان البنات اطلب من موقع او من اللي تبيعه ولا اطلب من الوسيط البنات تبي توفر وهذا حقهم :)وانا صراحه ماادري ليش ماارتاح للمواضيع اللي من هالنوعيه ولا اطلب منها احس قصه مالها داعي هذا رايي يعني اللي عندها بضاعه تكتب شنو متوفر وبس مالها داعي قصص انه وحده توفره وانا اخذت منها وجربته وسوالي وحطالي وخلاني والسموحه بس انا اقول رايي وكل وحده ولها رايها
نسرينه1
نسرينه1
انا احس انو بعض البنات ينحرجون انو يقولون احنا نبيع!!!!!!!!!!
بنت الكويت العسل
سالفة التخريب مو حلو لمن وحده تدش تقول في مكان يبيعه ارخص البنت تتكلف فيه اكيد بيكون لها ربح فيه شلون عيل وصراحه انا مو مع اللي تقول في مكان ثاني ارخص خلي الناس تترزق الله ليش التخريب على البنات واذا انتي مو عاجبج السعر غيرج عاجبه وبيشتري مانقطع الرزق
CuteBahrainia
CuteBahrainia
نسرينه ..

لو فعلا تنحرج ماله داعي تكون بهذا المكان ..
ومافي شي اصلا يستدعي الاحراج ..
الامر عادي جدا ..