jnoonh

jnoonh @jnoonh

عضوة نشيطة

ساااااعدوني😩😭قرب رمضان

اطباق عالم حواء

سلاممممو بنات كيفكم شخبااااركم؟؟؟>>>الزبدهِـ انا صار لي ٤سنوات نفطر انا وزوجي تحت عند اهله لان امه هي اللي تسوي الفطور وانا انزل اساعدهاوالحين عندها خدامه وانا عندي طفلين 😅وقررت اني اسوى فطوري فوق لي ولزوجي واعتمد ع نفسي😁فحبيت منكم تسااااعدوني بعجينة سامبوسه تكون هشه وحلوهـ وشنو الاكلات اللي تصلح لرمضان،،،وسلامتككككم ي حلووووات وبليزززز لاتطنشوووو وربي شايله هم من الحين والله يعودهِـ علينا وعلى جميع المسلمين بالخير والعافيه❤️❤️

"👑مٌشبع?َ ب الكَبِرياء ، مٌترف?َ بذاتّي وعَاشِق?َ لنّفسي ، ومٌشفِق?َ علَى كٌل منّ يعتِقد انّ غِياب?َ س #يؤلمنّي"😌••<
21
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انين الكلمات
انين الكلمات
بالنسبه للسمبوسه
اهم شئ تكون عجينك متماسكه اقسى من عجينة الفطاير تطلع لك هشه 
حطي نص م خميره مع نص فنجان شاي زيت 2م حليب بودره وحطي 1كوب دقيق دبي و1كوب دقيق ابيض واعجني بمويه دافيه تكون العجينه قاسيه شوي
واذا ضبطت معك ادعي لي ربي يسخر لي زوجي ويحفظ لي ولدي ويرزقني الذريه الصالحه
.. أحبكم ..
.. أحبكم ..
عجينة القشطة كويسة

علبة قشطة
كاس دقيق ابيض

(وضاعفي الكمية حسب احتياجك)

اعجنيها وخليها ترتاح 10 دقايق ثم استخدميها

بامكانك تضيفين ملعقة صغيرة خميرة ورشة ملح
انين الكلمات
انين الكلمات
بالنسبه للسمبوسه اهم شئ تكون عجينك متماسكه اقسى من عجينة الفطاير تطلع لك هشه  حطي نص م خميره مع نص فنجان شاي زيت 2م حليب بودره وحطي 1كوب دقيق دبي و1كوب دقيق ابيض واعجني بمويه دافيه تكون العجينه قاسيه شوي واذا ضبطت معك ادعي لي ربي يسخر لي زوجي ويحفظ لي ولدي ويرزقني الذريه الصالحه
بالنسبه للسمبوسه اهم شئ تكون عجينك متماسكه اقسى من عجينة الفطاير تطلع لك هشه  حطي نص م خميره مع...
اﻷكلات فيه اكلات كثير تنفع 
الحلويات الشرقيه بأنواعها
المعجنات بأنواعها
اﻷيدامات 
السلطات
المكرونه بأنواعها
الشعيريه
الشوربات
اللقيمات
انين الكلمات
انين الكلمات
اﻷكلات فيه اكلات كثير تنفع  الحلويات الشرقيه بأنواعها المعجنات بأنواعها اﻷيدامات  السلطات المكرونه بأنواعها الشعيريه الشوربات اللقيمات
اﻷكلات فيه اكلات كثير تنفع  الحلويات الشرقيه بأنواعها المعجنات...
لاتشيلين هم حبيبتي اأستعيني بالله واحتسبي اﻷجر
وربي بيعينك 
ام سوار الحلوه
ام سوار الحلوه
ما قصروا البنات واهم شي بالموضوع جربي كل شي قبل دخول رمضان جعلنا ربي من صوامه وقوامه عشان الممارسه بالطبخ والحلو الها دور كبير
اتمنى اكون افدتك