علامات وفاة الجنين ياليت الكل يدخل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بنات انا حامل بالاسبوع 18 يعني بالشهر الخامس ولاحظت من 4 ايام ان في الم اسفل الظهر جهه اليسار وكنت لمن انام على ظهري احس اني باختنق و قلبي يدق بسرعه و الاحساس هذا اختفى من كم يوم و بطني احسها لينه شوي و مااحس باي حركة للجنين حتى الان وصرت موسوسه ان البيبي مو بخير فابغى اعرف ايش علامات وفاه الجنين في الشهر الخامس ياليت تردو علي يابنات موعدي مع الدكتوره لسا بعد اسبوع
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بائعة المسك
بائعة المسك
بسم الله على من في رحمك
ليش توسوسين هالوسوسه صاير قبل لك شي بحمل سابق ولا بس وساويس
شوفي اذا ماتحسين بحركه الين الحين احتمال كبير مع بنوته لانه انا ببناتي ابدء احسهم بالسادس
والالم اللي تحسينه احتمال داخلك برد
او اللتهاب بالمسالك البوليه
كل اللي تقولينه صاير معه بحملاتي بس البنات عندي يتحركون بالسادس

وليش تنامين على ظهرك ؟
ممنوع تنام الحامل على ظهرها نهائياً
Robyror
Robyror
بسم الله على من في رحمك ليش توسوسين هالوسوسه صاير قبل لك شي بحمل سابق ولا بس وساويس شوفي اذا ماتحسين بحركه الين الحين احتمال كبير مع بنوته لانه انا ببناتي ابدء احسهم بالسادس والالم اللي تحسينه احتمال داخلك برد او اللتهاب بالمسالك البوليه كل اللي تقولينه صاير معه بحملاتي بس البنات عندي يتحركون بالسادس وليش تنامين على ظهرك ؟ ممنوع تنام الحامل على ظهرها نهائياً
بسم الله على من في رحمك ليش توسوسين هالوسوسه صاير قبل لك شي بحمل سابق ولا بس وساويس شوفي اذا...
لا الحمدلله
Robyror
Robyror
بسم الله على من في رحمك ليش توسوسين هالوسوسه صاير قبل لك شي بحمل سابق ولا بس وساويس شوفي اذا ماتحسين بحركه الين الحين احتمال كبير مع بنوته لانه انا ببناتي ابدء احسهم بالسادس والالم اللي تحسينه احتمال داخلك برد او اللتهاب بالمسالك البوليه كل اللي تقولينه صاير معه بحملاتي بس البنات عندي يتحركون بالسادس وليش تنامين على ظهرك ؟ ممنوع تنام الحامل على ظهرها نهائياً
بسم الله على من في رحمك ليش توسوسين هالوسوسه صاير قبل لك شي بحمل سابق ولا بس وساويس شوفي اذا...
لا الحمدلله حملي الي قبل هذا كان بخير و كنت حامل ببنت و كانت حركية ماشاءالله وحملي هذا ولد وحاى الان ماحسيت بحركته انا مااحب انام ع ظهري بس لمن اجي اتمدد شوي ع ظهري تجيني خنقه وهالشي طبيعي مع الحمل بس الان ماحس بخنقه لمن اتمدد ع ظهري
زهرة التوليب 2030
زهرة التوليب 2030
الله يطمن قلبك
ولاتوسوسي استودعي الله.
الله يفرحك بشووفته.
Robyror
Robyror
الله يطمن قلبك ولاتوسوسي استودعي الله. الله يفرحك بشووفته.
الله يطمن قلبك ولاتوسوسي استودعي الله. الله يفرحك بشووفته.
امين الله يسمع منك حبيبتي ❤