ام ميلا ..

ام ميلا .. @am_myla_7

عضوة جديدة

اللي تدخل ربي يوفقها ويعطيها قد م تبي ي رب

الأمومة والطفل

كيفكم بنات انا ولدي عمره سته سنوات بينه وبين الاكل عداوه يصحئ من نومه اعطيه اكل يقول مابي شبعان وهو جوعان اشجعه اسويلك كذا تبغئ شي اسويلك يقولي لا تعبت ولله معاه نحفان مره بليزز اللي تعرف شي مجرب يفتح الشهيه لاتبخل جعله في ميزان حسناتها ي رب
14
580

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة آمل~
وردة آمل~
ي قلبي الله يخليه لك ويحفظه

في اطفال كذا زي الكبار اول م يصحو من النوم م يشتهون الاكل

بعد ساعه سويله فطور وحطيه له قدام عينه وقوليله خذ ياماما هذا فطورك وامشي عنه وراقبيه

يمكن تجبرينه ع الاكل ويكابر
الانسه كيان
الانسه كيان
نفس عمر ولدي اكله سيئ وكل من شافه انهبل مع اني استيشره بالاكل اول مايصحى مستحيل ياكل وبعدها بساعتين يبي كورن فلكس او خبز وجبن ودي يتغدا او يتعشى وجبه مشبعه بس يرفض بالاجازه باذن الله بعطيه سنا مكي ينضف بطنه
أم عبووووود
أم عبووووود
اااعطيه مشهي لايف 'مارك او فر'متون حلوين بس فرمتون ريحته برتقال محبب للأطفال الآن اجيبه لأولادي وملا حظه أن في فرق وتحسن
وعوضيه بالخضار والفواكه اذا ما اكل ونوعي بالاكل' مره كبسه مره صواني فرن ووووو
العمريه 72
العمريه 72
اعطييه ملعقة عسل كل صباح غصب وبعدها بيجوع وبياكل حطي الأكل قدامه وأمشي
ابنةُ السماء
ابنةُ السماء
ابعديه عن الاجهزة تمامااااااا حتى التلفزيون لا يشوفه
روحي الصيدليه وقولي للصيدلي حالته بيعطيه فاتح للشهيه وهذا جدا جدا بيساعدك واغلب الاطفال لازم ياخذوه
سوي له زبيب يمني مع شوكلت مع حليب كأنه حليب بالشوكولاته( ما اعرف الطريقة بالضبط ابحثي عنها لانها معروفه مره)
احرميه من كل الاكل الغير صحي ولا تجيبيه البيت ابدا واتركوا الفاست فود ما منها الا البلى( الله يكرم النعمه)
كثري من العصيرات الفرش واتركي حق البقالات
نوميه بدري وصحيه بدري
الفطور بعد مايصحى بنص ساعه او ساعه قبلها لاتجيبي له سيرة الفطور ابدااااااا
كل اللي قلته راح يرفضه قبل وبيكون صعب بس هذا كله بيصير عاده لو عندك اسلوب حلو وصبر مع الاطفال
وكل اللي قلته مجربته بنفسي مع عيال اخواني والله العظيم امهاتهم نفس وضعك يشكوا من اكلهم السيء بس يجوا عندي والله ياكلوا الاخضر واليابس الله يحفظهم ويحميهم حتى الفواكه عندي ياكلوها بنفس ماشاء الله