أثمنى أن أجد طلبي في الكروشة

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم

أخواتي الكريمات المبدعات في الكروشة بحث كثيراً لحين دخت ولم أجد طريقة عمل قبعات أو حتى بدرونات واضحة لأنني أم أن أجدها غير مترجمة أو أجد القبعة بدون بدرون أو لا تظهر الصورة لذلك أثمنى منكن قبعة أولاد كروشة بسيطة وغير معقدة مع البدرون إن امكن .

والسلام
6
986

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توتي مور
توتي مور
أنا أسفه أنا دخلت موضوعك مخصوص علشان أساعدك لكن للأسف كل القبعات اللي عندي بناتي ومن غير باترونات يا رب تلاقي طلبك عند باقي الأخوات .
mona__lisa
mona__lisa
أنا أسفه أنا دخلت موضوعك مخصوص علشان أساعدك لكن للأسف كل القبعات اللي عندي بناتي ومن غير باترونات يا رب تلاقي طلبك عند باقي الأخوات .
أنا أسفه أنا دخلت موضوعك مخصوص علشان أساعدك لكن للأسف كل القبعات اللي عندي بناتي ومن غير باترونات...
انشاء الله تستفيدين من هالبترونات
عهد الحب
عهد الحب
السلام عليكم

أختي الكريمة توتي مور بارك الله فيك وتسلمي على أهتمامك
أختي الكريمة mona_lisa بارك الله فيك وسلمت يداك ومشكورة على مجهودك واهتمامك هذا عز الطلب

والسلام
عائشةسائق
عائشةسائق
السلام عليكم أختي الكريمة توتي مور بارك الله فيك وتسلمي على أهتمامك أختي الكريمة mona_lisa بارك الله فيك وسلمت يداك ومشكورة على مجهودك واهتمامك هذا عز الطلب والسلام
السلام عليكم أختي الكريمة توتي مور بارك الله فيك وتسلمي على أهتمامك أختي الكريمة mona_lisa ...
اهلا بك
لعيون الامير الصغير اصلحه الله بحث لك عن هدا
ه
وفقط بامعان النظر فيها تنجزيها بادن الله .هي طبعا كروشي
وهدا الشكل تريكو اشتغليه رقعة واحدة واجمعيه من الجانب بابرة وخيط .

بوسة للصغير :26: :26:
فنانة مصرية
فنانة مصرية
عزيزتى انا اعرف طريقة قبعة اولادى
بس حنزلك الصور والشرح للمبدعة هالة القمر فى منتدى اخر لانى مش اعرف اشرح

نشتغل مستطيل باى غرزه من غرز الكروشيه بحيث يكون ارتفاع المستطيل مناسب لارتفاع الراس مع اضافه عدد من الاسطر لعمل الجزء المثنى وعرضه يساوى ضعف عرض الراس او الطاقيه المطلوبه

ملاحظات
-----------
1- ممكن ان تشتغلى مجموعه من المربعات ( مثل شنطه ام عزيزان ) وتشبكيهم لتحصلى على مستطيل او حتى وردات وتشبكيهم لتحصلى على المستطيل

2- ممكن ان تستخدمى غرز كثيره للبنات - ولكنى اضطريت ان استخدم البريد لان الطواقى لاولاد _ وفتحصلى على شكل اجمل

-----------------------------------------------------------------------------------------------------
2- عند الانتهاء من عمل المستطيل اشبكى اخر سطر باول سطر بغرزه حشو ( ممكن ان نخيطها بالابره العاديه )

لنحصل على شكل اسطوانى

3- عن طريق ابره خياطه عادريه او حتى بنسه شعر مشبوك بها خيط مزدوج نمرر الخيط فى اعلى الطاقيه بغرزه السراجه اى بين كل غرزتين

ثم نبدا فى شد الخيط لتبدا الكشكشه فى الظهور ونربطه من اعلى

مع ملاحظه الشد بقوه لعدم ترك اى فراغ فى الاعلى

لنحصل على هذا الشكل