انصحوني ولكم دعوه بظهر الغيب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انصحوني

ياحكيمات انا امس نزلت موضوع اقول اني اكتشفت ان زوجي يدردش مع بنات بالمسن وقال لهم كلام غزل ودلع

هو اعترف وحلف بالله وان الله يحرمه كل شي ان الموضوع ماتطور وانه وقف عند ذاالحد والحين منتدم ويترضاني بس انا كل ماحاولت اسامحه اتذكر كلامه وامووووووت قهر لانه ماعمري سمعت زي ماقال زوجي شخصيته جنوبي وش اسوي انا بموت ماعندي احد اشكي له
10
688

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسكوته مدورة
بسكوته مدورة
سامحيه وانسي المسامح كريم
روابينا
روابينا
عبري عن مشاعرك واخذي حقك بالتعبير عن حزنك لانه مس كرامتك وجرحها بتصرفه ..وتذكري انك تكوني عاقله و هادئه ولاتدخلي معه بكلام تزيدي من المساس بكرامتك ...ولاترفعي صوتك ولاتبكين ولاتضعفين ولاتفقدين الثقه بنفسك ..هو الغلطان مو انت ...عادي ماراح تقدري تنسي بسرعه .
ابتسام بنت تميم
عبري عن مشاعرك واخذي حقك بالتعبير عن حزنك لانه مس كرامتك وجرحها بتصرفه ..وتذكري انك تكوني عاقله و هادئه ولاتدخلي معه بكلام تزيدي من المساس بكرامتك ...ولاترفعي صوتك ولاتبكين ولاتضعفين ولاتفقدين الثقه بنفسك ..هو الغلطان مو انت ...عادي ماراح تقدري تنسي بسرعه .
عبري عن مشاعرك واخذي حقك بالتعبير عن حزنك لانه مس كرامتك وجرحها بتصرفه ..وتذكري انك تكوني عاقله و...
واضيف ع الكلام اعلاه
انو لو تكرر لا سمح الله هذا الشيء لازم تكون لك ردة فعل اقوى من المره هذي
ولا تنسين تعطينه الثقه في الايام الجايه لا تحسسينه انك تشكين فيه الشك بقتل
الحب والزواج بين الاثنين والله يوفقك ويريح بالك يارب
سكون العواصـــــف
الله يجزاكم الجنه

وانا بكيت لين نشفت الدموع بكيت قدامه وراه

مابكيت الامن قو الصدمه الي في
سكون العواصـــــف
ابتسام لو تكررت الله لايقوله

والله ثم والله ثم والله مايتحلم في ولاحلم خلاص فاض الكيل بصبر هذي المره هو وعدني وعد شرف مايرجع لهذي الاشيا وانا بحاول انسى مع ان الجرح كببببببببببببببببببببببببببير لكن بصبر واشوف وبرجع له الثقه بنفسه