ياااااااااااربي فرجك من وين ما اطقها عوجاااااااااااا

الحمل والإنجاب

ياااااااااااااااااربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطاااااااااااااانك

تحملووووووووووووووووني بنااااااات وربي مالي غيركم افضفض له وش السوات من وين ما اطقهااااااا عوجه مدري علشان زوجي مايبي ها الحمل معسر ربي امري
مدري ان الامؤمن مبتلى وربي احترت
حملت والكل مايبي الحمل حتى زوجي مد يده على كم مره ونهرني كم مره حتى من حملت ما يناديني الا البقره ااااااااااه
بس من شي في قلبي ....ما اقول الا اللهم سخره لي غصب عنه
وجاء وقت فتح الملف ولاني عندي ولاده مبكره مرتين ويتوفى الجنين شي طبيعي من احمل على طووووووووووول افتح ملف لاكن رفض رفض رغم ان ماديته حلوه
ودابكت انا وراكضت وجبت تقرير ورحت قدمته لمدينة الملك فهد بعد مااااااااااااا مطل بي شهرين كامل رغم دموعي وقهري وانا اترجاه يفتح ملف لي وربي اروح وارجع ابوس براسه ابي بس يحن قلبه مو على على الاقل على ضناه الي في بطني .....
بس دايم يقول وشوله افتح و انتي عيالك يمتون والله احيان اقول هو مسلم ولا لا هو مايعرف ان كل شي قضاء وقدر
وان ربي كاتب لي ها الشي وعلى اتفة الاشياء يقول بعذر ربي عقابك وموت لك طفلين باي وسيله يبي يقهرررررررررررني

والحين معي افرزات بنيه ورحت لدكتوره وقالت لازم راحه تامه
وترفعي رجولك فوق شي وانا بيتي كبير ويبي له شغل بمعنى الكلمه ورجلي من حملت متسلط والله اول قبل الحمل الفطور كان ياكله في الدوام من حملت وهو رافض وغير كذا يتشهوى كل يوم طبخه من غير الغداء و غير العشااااء وكل يوم جايب اهله وبعض الاحياااااااااان اخونه يجون غداء انا ما قلت شي اهله وعلى عيني وراسي بس وربي قهر اليوم طلبت خدااااااااامه بعد مراجعتي اليوم وكلام الدكتوره وان بسوي عملية ربط ورفض وسب ولعن وقال ماقلت لك احملي
جن جنوني وبكيت يااااااااااااااااااربي رحمتك وش اسوي بس احس وحيده في ها الدنيا والكل يصقع ويرقع فيني .......
بعد تفكير كثير قلت وش حادني عليه بيت اهلي يبزاني بصررررراحه والله صرت امشي من القهر وادور شي بس اكسره من قهر فيني احس بغصه وحرقه بقلبي با العاااااااااااني يقهرني
اتصلت على امي وزادت الطين بله........
قالت والله يابنيتي بتربطيني في البيت على الفااااااااضي حتى خواتك يقلون انتي تروحين وتجلسينا عندها غصب لاتخلون اختكم ولاتخلون اختكم
الا خلك وانا امك بس بيت رجلك والي في بطنك ولده خليه يبزاك ويعرف المساوليه .......هو يحمل وانا الي نبلش
طبعا مافكرت اناااااااااقشها ابد ابد لان فعلا احس زودتها بس وربي ويشهد ربي علي صحيح اجلس عندهم بس شايله نفسي بنفسي حتى من اول ما اولد اجلس بس اسبوع واروح لبيتي يعني تخبرون لابزر ولا شي اولدهم ويتوفون وهذا شي بيد رب العالمين ....
فكرت اجيب خدامه انا بس يااااااااااااا الله يا الله على الاسعار 1500 \ 1700 يا الله مت من القهر ولا اكلم واسكر وابكي ودعي ربي يفرجها والله وادعي ان يختار لي الخيره الحسنه رغم تمسكني بجنيني بس مافي يدي حيله والله مافي يدي حيله
جعلكم مااااااااااا تعيشون العيشه الي عااااااااايشتها من هم وغبن
ياااااااااااااربي قولولي وش اسوي من جد احس قربت للجنون من غير فكري ابكي صايره من غير فكري اقطع في شفايفي واظافري يعني خلوا نفسكم في محلي والله استغفر ربي وانا فكري للي في بطني يعني والله ثم والله ثم والله فقد الضنى موتك مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون مره
حرقه ربك اعلم بها الله بس يفرج لي الله بس يفرج لي
تكفون طلبتكم الي تعرف خدامه بشهر على الاقل 1200 ترسل لي الرقم ولكم دعوه في ظهر الغيب انا اقدر على 1000 شهرينا وال 200 بقدر اخذها من زوجي كل شهر رغم انه يقدر يجيب دائمه بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل اما 500 مافي امل يعطيني لاني اخذت رايه اليوم ورفض قال ماعندي الاميتين طرتي ولاوقعتي ....
تكفووووووووووووووون الي تعرف خدامت 1200 ترسلي تعطيني رقم الله يجعل لها من كل ضيق مخرج ويفرج لها دنيا واخره

ماعليش تحملووووووووني وربي مالي غيركم
اخوات لله وفي الله جزاكم الله خيرا

26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لون الروووح
لون الروووح
الله يفرج كربك ويثبت حملك ويسخر زوجك لك ويفرح قلبك وقلبه بالمولود المعافى عاجل غير آجل
حبيبتي فهمت كل شي بس روحي لأهلك واذذا رحتي وشكيتي على امك وقلتي السبب راح تحن عليك
وابوك ويييينه ترى الأبو عز خليه يهز زوجك بكلمتين يمكن الله يصلح الحال
القمـــرا
القمـــرا
الله يفرج همك وتقومين بالسلامه يارب

ماعرف اختي ان شاءالله البنات يفيدوك
ام حنووونه
ام حنووونه
ياقلبي
مادري وش اقول
الله يعينك
سوي نفسك دايخه ولا شي
يمكن يحن
واقري سورة البقره 40 ليله والله يتمملك بخير يارب
غصون زايد
غصون زايد
حبيبتي مالج الا الله والنعم بالله الجأي له وحده واكثري من الاستغفار و قيام الليل والدعاء والتضرع له سبحانه ...يارب الله يفرج عليج ويفرح قلبج يارب ...
التاجرة أم عبودي
مابعد الضيق الا الفرج وانا أختك

اكثري من الأستغفار وبتفرج بإذن الله