كلام يجيب الهم !!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا احلى بنات بالدنيا عندي موضوع قاهرنييييييييييييييي و طقت كبدي منه وتكرر علي كم مرة وجيييييييييييييييييييت طايرة وادي اطلعه من قلبي حتى بدون ما ارتب افكاري وبدون ما ادري وش اكتب خخخخخ>>>> الله يعينكم عاد:35:

يابنات انا لاحظت ان فيه حريم الله يهديهم لما تشوف زوج وحدة بسوق او اي مكان عام وما عجبها شكلة اول ما تقابل صديقتها طبعا من باب الميانة تقول انا تفاجأت بزوجك اسمر أو مو حلو زوجك أو زوجك طويل أو زوجك قصير ....الخ>>>> مع انه من الطبيعي مايعجبها و المفروض انها ما تتأمل فيه هل هو وسيم او لا
وين الغلط؟؟؟؟
ان هالصديقة تأثر فيها هالكلمة وفعلا تصير تحس ان زوجها شيييين مع انها كانت تحس انه عادي او حلو بنظرها ووتتمنى لو ان زوجها حلو مثل غيرها من الحريم اللي ازواجهم وسيمين خصوصا لو تكرر هالكلام فبكذا خربت بيتهم..

أو ممكن كل ما جلست مع صديقتها تقول انت معطيته راحته بزيادة انا متأكده انه بيتزوج عليك مع انه يمكن يتزوج زوجها قبل زوج صديقتها
وتقعد تشك الحرمة بنفسها وبزوجها وبدنياها وبكذا خربت بيتها

هالنوعية ماعندها اسلوب بالكلام ............... لازم ننتبه لانفسنا ولكلامنا وتصرفاتنا امام صديقاتنا أو جاراتنا المتزوجات
ليه لان احيانا يقع في نفس جارتك او صديقتك الكره والبعد عن زوجها واحياناً الشك والحريم طبعاً مو ناقصهم شك في ازواجهم

هالكلام ما جاء غير من مواقف مرت علي واخرها وحدة من جاراتي طايحة فينا بالمجلس انت زوجك حاسة واحساسي مايخيب انه بيتزوج وانت يافلانة زوجك شين وانت يا علانه زوجك ماعنده شخصية>>>>>كأنها عرافة ياكافي:43:

طيب خلاص إذا صار ولابد تقولينه يكفي تقولين لها مرة وحد وبس.... طيب خلاص افترضنا ان زوجها بيتزوج عليها خلاص بلغتيها باحساسك الصادق ما شاءالله لا تقعدين تغثينها بهالكلام كل ما قابلتيها :08:

والله يابنات هالكلام يأثر بالوحده ولو زوجة كرهت زوجها أو ناظرت برجال ثاني او صارت بينها وبين زوجها مشكلة راح تتحمل ذنبهم طول العمر
وهالعينات ما نقدر ننقطع عنها ليييييييش؟؟ لأنها موجودة بكل مجتمع لكن عند بعض الحريم بزيااااادة
وفيه نوع منهم اللي تقول نفس هالكلام والمرأة المقصودة غير موجودة بالعربي تغتابها وبطبيعة الحال بما اننا بمجتمع حريم راح يوصل الكلام للمقصودة بسرعة يعني فيها فيها

ولا تنسون قصة الصحابي اللي دعا على امرأة أفسدت عشرة امرأة بذهاب بصرها فذهب بصرها في الحال، فجاءته فجعلت تناشده الله وتطلب إليه، فرحمها ودعا الله فرد عليها بصرها

كلمات بسيطة ماننتبه لها والله تهدم بيوت ياليت نقدر نغير هالناس أو ننفيهم من الارض
:44:

ياليت نناقش هالموضوع ياعسولات
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمر بني هاشم
قمر بني هاشم
موضوووعك رووووووووعه

تسلم يدينك وتفكيرك ياشيخه :)

ماعندي وقت الحين

لكن ان شاء الله لي عوده

انتظريني
حلم من ورد
حلم من ورد
مرورك الاروع يا قمر بني هاشم
ونحن بانتظارك
حلم من ورد
حلم من ورد
ماسة دوت كوم ما اتكلم عن نفسي انا ما اخلي بخاطري ارد على اللي تقول لي شي لكن اتكلم عن مجتمع عن خلق وش كثرهم يتأثرون من هالاسلوب
واشكر لك مرورك
الواضحــةالصريحة
وش دعوه تتاثر باي كلمة من اي وحده حشى ماعندها ثقة واللي تتاثر بصراحه شخصيتها مهزوزة اجل على كذا لاتقابل الناس وتقعد بين اربع جداران علشان ماحد يعلق عليها

الكلالالالالالالالالالام ماعليه جمارك واللي تمدح واللي تسب هذي طبيعه البشر عادي جدا الموضوع ولايستاهل
كل هالحساسيه الزايده

والله ياما الكل علق وبالعكس ارد لهم التعليق وناخذ الموضوع ببساطة كلا وله حريه الكلام
مومي الحلووه
مومي الحلووه
فعلا حطي حدود واللي تتكلم سكتيها على طووول وقولي وجهة نظر اللي تقولينه بس انا زوجي بعيني ملاك والله يخليه لي .
بتنقهر
ههههههههههه
ايش رايك؟