متفائله90

متفائله90 @mtfaylh90

عضوة نشيطة

تعالو ادعولي شكل خطيبي بيتركني

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
بنات انا اعاني من سمنه ووزني 86وطولي 163
وخطيبي ()مملكين نحيف وجسمه مرتب ماشاءالله
هو شافني فالشوفه واعجبه شكلي بس جسمي قعد ورايه يبيني انحف وكل بعد فتره يرسلي رسائل ونصائح للرجيم واخرتها واللي رفع ضغطي وخلى الاراده الميته فيني ترجع تعيش يوم زارني لقيته مجهزلي فجواله رسائل عن الصحه والرجيم والشي المهم يئكد عليه ويقراه اكثر من مره :06:
وربي نفسيتي سارت زفت ودموعي مخنوقه كنت بنفجر واسوي مشكله بس سكت وحس اني تضايقت وقعد يراضيني المشكله احس قلبي يعورني ونفسيتي متحطمه زواجي باقيله 5شهور وانا ماسويت شي المصيبه حتى ملابسي فجهازي جايبه اشياء اصغرمن حجمي على بالي بنحف وعندي مشكله اني اكشفله عيوب جسمي ادري هاذا من ضعف ثقتي بنفسي تكفون انصحوني كيف ابداارد ثقتي فنسي واخليه
تكفون ادعولي وشجعوني
اختكم

مشرفااات تكفون اتحذفونه هنا البنات يدخلون اكثر من اي قسم ارجوكككككم
108
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوفا طبعي11
الوفا طبعي11
الله ينحفك بصحه والعافيه
ويسخرلك خطيبك ويشوفك ملاك
مصدومه بزوجها
الله ينحفك بصحه والعافيه ويسخرلك خطيبك ويشوفك ملاك
الله ينحفك بصحه والعافيه ويسخرلك خطيبك ويشوفك ملاك
شوفي حبيبتي اذا كان خطيبك من النوع الي يهمه بس المظهر الخارجي معلش اسمحيلي انسان فاضي الجمال جمال الروح مع كذا لسه معاكي وقت خلي املك بربك وادعي ليل نهار وباذن الله ربنا راح يستجيبلك ولا تبيني لخطيبك انو كلامه زعلك خلي عندك ثقه بنفسك انتي جميله ولا تنسي تعزمينا على زواجك
الابداع المميز1411
أختي الله يكون بعونك
اول شئ لازم يكون عندك عزيمه وإصرار . . لمده طويله بما أن وزنك كبير . .
اول شئ ابدئي بالتخفيف لمده اسبوع الى اسبوعين . .
قللي من النشويات والسكريات وخاصه الغازيات . .
حاولي تخلي اكلك جبن وحبه توست وبرتقاله وكاس حليب . .
وبعدين شوي شوي . .
راح تتعودين . . وبعدين ابدي بأي ريجيم يعجبك . .
والله يكوووون معآك . .
ودي
متفائله90
متفائله90
مشكوورين الله يسعدكم
غياهب الصمت
غياهب الصمت
لازم يكون عندك إرادة وقوة تحدي حطي لك هدف وأصري عليه وكوني واثقة من نفسك وابدئي برنامج رجيم ومارسي الرياضة أولا على شان صحتك وثانيا تكون بشك حلو في لبسك الله يوفقك ويسخر خطيبك لك يارب .. ابدئي وقولي لنا النتائج