مليتي من شعر حواجبج الزايد صح ... الحل موجود ...

المكياج والعطور

هالموضوع صار الهاجس المخيف لكل عضوه فالمنتدى وانا لقيت الحل...

الحل .....

لا لا ما في حل ......

ولا اقول خذوا الحل ......

الحل هو......

MAKE

UP

FOR

EVER

نعم الحل عندهم ..... ادري بتقولون واكس لا لا ابعدي عنه واذا انتي شاطره فيه استخدميه بس حطي فبالج انج قبل هذا لازم تستخدمين الصمغ الخاص فيه وبعدين العجين وفاونديشن وبودره ولازم تشتريمن الريموفر الخاص فيه لالالالا

هذا كله مو موجود عندي

الحل هو هذا القلم السحري الي يخلص من البوتيكات فالامارات عندنا بسرعه ومو موجود في الكاونترات يعني باريس غاليري وفيسز والباقي ما تلاقينه بس فالبوتيك الخاص بهالماركه

انا امس شريته وعلمتني الخبيرة الموجوده فالمحل كيف استخدامه ...

هو فيه لونين تستخدمينه كأي كونسيلر بس انا بستخدمه للحواجب فقط ومو تخفين حواجبج لا بس للشعر الزايد

في لون فاتح ولون غامق .....

قالتلي بحكم انه بشرته لونها حنطي فاتح (( اللون الخليجي )) خخخخخخ

حطيه على طرف حواجبج من فوق ومن تحت ...

بعدين حطي الفاونديشن عادي بس مكان الكونسيلر طبطبي عليه لا تمسحين مسح ولا بيروح عليج واذا حسيتي انه بعده الشعر ما اختفى زيدي شوي ...

وبعده البودره ولا تنسين ترسمين حواجبج...

جربت وطلع شكلي WoOoOoOoOoW فضيع لا والي احلى من هذا كله لما استخدمت الستار بودر مالهم اي لون يعطي اضاءه تحت الحاجب يعني شغل عدل ...

وسعره رخيص جداً بـ 12.40$ بس عندنا فالامارات بــ55 درهم بعد الخصم عطتني بـ 44 درهم وهو بس درجه وحده يعني قلم واحد فيه لون بيج فاتح وغامق بس وموجود بس فالبوتيكات ...

وهذي هي محنة كل البنات ويا هالموضوع واتمنى انكم تستفيدون منه

وعلى فكره ما احلل اي وحده تنقل الموضوع بدون ذكر المصدر ولا ياويلها من ربها وهالله هالله بالردود.
40
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة ورديه
فتاة ورديه
ثاااااااااااااااااااااااااااانكس خيتو يسلموو هاليدياياات يا حأ

عن جد موضووع بيطير طبناات العأل راجربوا و ادعي لك
منبــع إحســاس
الله يجزاك خير حبيبتي ماعجبني الواكس بالمرة موضوووعك جاء بوووقتة الله يعطيك العافية

حبيبتي اي لون اطلب علشان اخفي الشعر الزائد من الحواجب اصبغ مع الميك اب يطلع ووووووع شكلي هل هذا ينفع وانا لوني خليجي بس اي لون اواي درجة لاني اعاني كثير من هاالمشكلة ولمن اطلبة ايش اسمة حبيبتي

بانتظاااار ردك ياقمررررر
اللفيفة
اللفيفة
مشكوره الله يعطيك العافيه
العرجيه
العرجيه
مشكووووووره ويعطيك العافيه بجربه انشالله
بس قبل ابغى اتاكد ينفع مع الشعر الكثيف والاسود مررررره
hanadie
hanadie
طيب و ين ماركة ميك اب فور ايفر في دبي
ممكن تدلينا