مســـــك
مســـــك
تسلمين ياعمري تعرفين قلوبنا رهيفه
مانقدر نهدد وبعدين زوجي من النوع اللي يقولج انا رجال
بتقعدين معاي على العين والراس ماتبين بكيفج ماني جابرج على شي
ولا والله وانا اختج المهله لي واذا ماحملت بيتزوج لا ويقولون له ان النفس
تنفك بالمره الثانيه
انا لو اشوفه سليم صدقت انها نفس بس المشكله فيه العله واضحه ويقولون لا
لا واللي يقهر زياده الحين قاعدين نشطب بيتنا تخيلي بعد هالانتظار والتعب تجي عالجاهز وتسكن فيه
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وش اسوي :angry2::angry2::angry2:
العنيدة ريمممم
الله يرزقك ويسخر لك زوجك
سمو الرووح
سمو الرووح
طيب اذا فيه هو نفس برضو اذا راح وتزوج راح تبقى النفس فيه .. والا بعد راح يقنعونه ان اللي بينك وبين زوجتك هو النفس مو بس هو فيه لحاله؟!!!! اعوذ بالله من كذا اهل ..الله يكفيك شرهم ويطعمك خيرهم .. ولا يفرقك عن زوجك ويسخره لك يارب العالمين.. حبيبتي ..بغيت اسألك بس سؤال . انا شاكه ان زوجي عنده انسداد ...... انتم كيف عرفتوا؟!! ياليت تعلميني . وشكرا والله يرزقنا جميعا هالشهر ياكريم
طيب اذا فيه هو نفس برضو اذا راح وتزوج راح تبقى النفس فيه .. والا بعد راح يقنعونه ان اللي بينك...
نصيحة خبري اهلك
لا تصيرين مثلي بتجربتي اللي فاتت من عمري
كتمت عليه وقلت انا عندي مشكلة
لأهلي وصديقاتي
مع العلم اني ولله الحمد سليمة وهو اللي كان عدد الحيوانات صفر وضمور بالعضو المسؤول عن انتاج الحيامن
لكن حبيت اعيش معه وتوطلت على ربي

والنتيجة عذاب واهانة وخيانات من جانبه
وبالأخر فكر يتزوج بنت اصغر منه ب 15 سنة
ويعيش حياته لكني طلبت الإنفصال وهذا كان اول قرار صح بحياتي معاه
والأن الحمد لله مرتاحة بحياتي
لا تتنازلي عن حقوقك اختي
ولا تقيدي وتربطي عمرك مع شخص اهله يعرفون ان الخلل منه ويفكرون يزوجونه من غيرك وهو للأسف منصاع لهم
الحمد لله والشكر
الله يكون بعونك وضعك احس فيه
الله يرزقك ويرزقني الحمل التام المعافى ومايجي رمضان الا واحنا حوامل بكرمه وقدرته سبحانه..:04:
وعد محمد
وعد محمد
الحين هو الي عنده انسداد وبيروح يتزوج !!!!!! عجبي اختي الله يكون بعونك لكن زوجك عجيب امره الله يكتب لك الي فيه خير وصالح
الحين هو الي عنده انسداد وبيروح يتزوج !!!!!! عجبي اختي الله يكون بعونك لكن زوجك عجيب امره الله...