سؤال واقتراح (لكتاب مبدعات عالم حواء)

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

أول شي أحب أشكر كل القائمين على هالمنتدى وعلى اصدار الكتاب الاكثر من رائع وكل طبق فيه احلى من الثاني

وثاني شي: عندي سؤال، هل راح يصدر كتاب ثاني لمبدعات عالم حواء؟ وإذا كان الجواب نعم، هل بإمكاني المشاركه بطبق؟

وعندي اقتراح:
أتمنى لو الكتاب كان مترجم باللغة الإنجليزيه، لان مو كل وحده عندها خدامه اندونيسية، مثلا انا خدامتي فلبينية وما شاء الله عليها شاطره بالطبخ، وكل ما تشوف كتاب مبدعات عالم حواء تتحسف :icon33::icon33: لانها ما تعرف شو اللي مكتوب فيه
عاد اقعد وياها واترجم لها وهي تكتب وعقبها تطبخ

وعن تجربتي:
جربت السبانخ اللي بالسليس (داخل الفرن) وبصراحه جنااااااااااااااان، واليوم خدامتي سوت صالونه لحم على الطريقة الهنديه ( لان عمتي جربت وتقول عنه وااااااااااااااااااااااااااااااايد لذيذ)،وأخت زوجي جربت قهوة مارس وذقتها واقول لكم يا لذيذ يا رايق، وسويت فطيرة التفاح اللي صار لي سنه وادور على طريقتها وطلعت مضبوطه ولذيييييييييييييذه،واختي خذت كتابي وجربت كذا وصفه وتقول راح تشتري لها نفس الكتاب

والسموحة لاني كتبت تجربتي في هالموضوع
5
641

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم حمدان العسل
اهيء اهيء.... ليش كل ما نزلت موضوع اتسووووووووووون لي اكبر طااااااااااااااااااااااااااااااااااف
وما القى منكم حتى رد يطيب بخاطري
اهيء اهيء
ماااارية
ماااارية
مشكورة ياليت منزلة صور الاطباق
أم حمدان العسل
العفو حبيبتي.... وشكرا على المرور الطيب

والله ما صورتهم... بإذن الله راح اصورهم وانزلهم
راحتي جنتي
راحتي جنتي
اهيء اهيء.... ليش كل ما نزلت موضوع اتسووووووووووون لي اكبر طااااااااااااااااااااااااااااااااااف وما القى منكم حتى رد يطيب بخاطري اهيء اهيء
اهيء اهيء.... ليش كل ما نزلت موضوع اتسووووووووووون لي اكبر...
اهلا وسهلا
ليش نسوي لك اكبر (طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف)
الكتاب عندي ومع الاسف (ما جربت منه شيء)لذلك اخجل ارد (الحمد لله الكتاب جاني هديه)والا كان قهر على جلسته من دون عمل(عاطل)هههههههههههههههههه:D
لاكن على شانك (بينت)الحال:06:
والسبب
عندي النت
وبعض التجارب (من الاخوات):cook:
وجزاك الله خير
واذا كان فيه مسابقه اكيد ينزلون اعلان ويبينون مع المسابقه الشروط والمطلوب :35:
واتمنى لك التوفيق والسداد:32:

:26::26::26::26:
أم حمدان العسل
شكرا حبيبة قلبي على الرد اللطيف
عاد ان شاء الله يكون لنا نصيب في إضافة اللمسات اللذيذه على اطباق مبدعات عالم حواء

بالتوفيق جميعا