بنت الصالحين
بنت الصالحين
انا ضد البناااات اللي يقول لاتصارحينه
ليه ماتصارحينه خوف على مشاعره واذا هذي البنت راحت بيجي غيرها
لازم تشوفين حل مع زوجك وتصارحينه
سماء عالي
سماء عالي
هو يقول انك اخته ومطلقه عشان قالها انه عزوبي ومومتزوج يعني معشمها على زوجه وهي كمان تبغى تتزوجه وتفاجات انه متزوج
وحتمال هي تمثل خايفه انك تهدديها ترا البنات مو هينااااات ابدا

اما زوجك يا اختى عادي وش تسوين خلي ربنا يعاقبه بطريقته وانتى لا تخربين بيتك بس دايم قولي ان اللي يزني يزنى فيه ولو بجدر بيته
وطنشي وش استفدتي دحين شوفي الزنا موجود من العصور الاولى يعني مو شيء جديد الله يهدي زوجك وانتى هدي نفسك وسوي ماكان فيه شيء

اديها بخه (:
اقصد
اديها طناش (:

يامى كفشنا وسكتنا ومشينا امورنا بالاخير زوجي يحط راسه جنب راسي وكلها فترة وراح يتهاوش مع المحروسه ويقولها روحي يا00000000000
وانتى الشريفه العفيفه اللي يتشرف فيكي بين الناس وانتى اللي يجيب منها عيال لانه عارف من اللي عنده بالبيت نزوه وتعدي وربنا هو اللي يعاقب

ادعي لك دعوة الله يوسع صدرك ويحفظ عين زوجك ويجعلك اجمل مافي عينه واحب مافي قلبه

لا تناقشينه ابدااااااااااااا على الموضوع سوي انك مادريتي بشيءحتى لو هي قالت له يصير يتقلقل على نار هااااااااااااديه خلي ضميره يأنبه ويعذبه ترى عذاب الضمير نااار تكوي

الله معاك
بنت الصالحين
بنت الصالحين
لاتصيرين غبيه
يكفي ياحريم تغااابي
فيه اشياء ماينفع معها التغاااابي
لاتصيرون سلبيااااات
انا ماقلت اهدمي بيتك واطلبي الطلاق
لكن لاتسكتين عن الوضع لانه لو سكتي بيزيد
وانتي الخسرااانه في النهااايه
& مايكبرني لقب &
تبين نصيحتي // لا تسوين شيء طال ما البنت كانت ذوق وعلى قدر من التفهم ..هذه لوحدها خطوة ايجابية في الموضوع وان شاء الله ما يطول الموضوع ..هدي نفسك ولا تبينين له انك عرفتي تعرفي ليه ؟؟ لان الممنوع مرغوب لو حس أنها بتنسحب عشان خاطرك و في صفك أكثر من ما هي بصفة راح تكبر في نظره ويتمسك زيادة .. وبيقول عنك خلاص عرفت يعني بتسهلين عليه المهمة // وممكن يتمادى ويكلمها وأنتي موجودة أفضل شيء لحفظ كرامته والمحافظة على بيتك // سوي نفسك ما دريتي وياليت لو تحلفينها هي بعد ما تقول عن اتصالك ..تاكدي مو بس أنتي إلي مريتي في مثل هالحالة يا مااااا خاصة في هذا الزمن وفي منهم الي تكلمت وخربت على نفسها وسهلت عليه المهمة ومنهم من كظمت غيضها وفرجها ربي عليها الله يفرج كربتك ويسهل أمورك ويصرف قلب زوجك عن الحرام :26:
تبين نصيحتي // لا تسوين شيء طال ما البنت كانت ذوق وعلى قدر من التفهم ..هذه لوحدها خطوة...
كلامك ياحبيبتي حسيت انه لامس احساسي بس الوقع امر بكثير من الكلام يعني بقولك شغله انا من دريت بالموضوع وانا اقول في نفسي انه كل ماطلع راح يقابلها وكل ما كلم بالجوال كان يكلمها وصرت اقارن نفسي فيها وابي اشوفها واشوف وش فيها زود عني .. انا اذا ما خذيت حقي بجلس طول عمري مغبونه وانا مستحيل بكتم الخيانه عشان خاطر عيونه .. يابنات ثلاث سنين يعرفها حسو فيني تكفوووون

احس اني ودي اذبحه وامحيه من الوجود هذا الخاين
!! سكــوتـ !!
!! سكــوتـ !!
.

شوفي حبيبتي

انا مقدره وضعك وحالتك اللي انتي فيها
الله لا يومك
بجد شي يقهر ويغبن بعد

بس تبين الصدق
اغلب الرجال الا من رحم ربي
يكلمون .. ويغازلون
واذا ما يغازل .. ينتظر بس من تدق بالغلط حتى يشبك معها