***ماركات مزورة***تنبيه للجميييع

الملتقى العام

يابنات هذا خبر قدييييييييم لقيته في موقع جريدة الرياض، والله حزننننننت لما قرأته لانو في بنات كثييييييير ياحرااام ينخدعون ويشترون الحاجات هذي من غير ما يعرفوا التقليد من الاصلي اهم شئ اسم الماركة موجود و تشتريه ايا كان سعره فحبيت انبه على هذي الحكاية
اي نعم فيه محلات تقليد الماركات بس ميزتها انو اسعارها ارخص كثيييييييييير من الماركات ، لكن اخذ تقليد بسعر الماركة حرااام والله شوفوا الخبر (واتوقع ان النصابين مازالو موجودين ويمارسوا نفس المهنة):

ضبط أكبر مصنع لتزوير ماركات الملابس العالمية تديره عمالة مخالفة في جدة

أحد العمالة المقبوض عليهم في المصنع

جدة - سالم مريشيد: تصوير - محسن سالم:
تمكن رجال الامن ليلة امس الاربعاء من ضبط اكبر مصنع لتزوير الماركات العالمية المشهورة على الملابس المقلدة.. تديره عمالة وافدة يتم فيه وضع اسماء الماركات العالمية.. واسماء بيوت الازياء المشهورة على الملابس المستوردة من بعض الدول الآسيوية، او الملابس المصنعة محلياً في بعض مشاغل الخياطة التي تديرها عمالة وافدة وبيعها فيما بعد بأسعار خيالية.
جاء ذلك ضمن حملة المداهمة التي نفذتها شرطة محافظة جدة على منطقة البلد وحي الكندرة في قلب جدة، وقد كشفت الحملة عن العديد من المخالفات التي تمارسها العمالة المخالفون لنظام الاقامة.. وتم خلال الحملة ضبط اربع حالات قضايا جنائية، وقضايا تزوير، وغش تجاري.
وتمكن رجال الامن خلال هذه المداهمة من القبض على اكثر من «1126» مخالفاً لنظام الاقامة من مختلف الجنسيات في هذين الحيين بقلب جدة التجاري. وتأتي هذه الحملة استمراراً لحملات المداهمة التي تنفذها شرطة محافظة جدة دون هوادة على جميع المخالفين لنظام الاقامة.. وعلى أوكار الجريمة والفساد التي يمارسها هؤلاء المخالفون.
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولو ذهب الماس
ليش الواحد يشتري من برى يشتري من نفس المحل

علشان مايتعرض لنصب
الجوهره المميزه
الغش في كل مكان ..شكرا اختي على التنبيه
الله يرزق الجميع
الله يجزاك خيييييير
اخو دنياي
اخو دنياي
:mad::30:
اشواك ناعمه
اشواك ناعمه
لاحول ولا قوة الا بالله

اصلا الماركات اللي احنا فرحانين فيها من وين تجينا مو من بنجلادش والصين اللهم التصميم فقط من اوربا

يعني كل واحد جالس ينهب فلوسنا ويضحك علينا باسم الماركات

اللهم اني اعوذ بك ان اجهل او يجهل علي