لمووسه
لمووسه
طيب الحين نظام الطبيعي زي نظام القيصري

امي تقول اخر 20 يوم لهوم رشاد وحبه سودا وماش
E.L.E.G.A.N.T
E.L.E.G.A.N.T
طيب الحين نظام الطبيعي زي نظام القيصري امي تقول اخر 20 يوم لهوم رشاد وحبه سودا وماش
طيب الحين نظام الطبيعي زي نظام القيصري امي تقول اخر 20 يوم لهوم رشاد وحبه سودا وماش
علمي علمك طال عمرك :angry2:
E.L.E.G.A.N.T
E.L.E.G.A.N.T
اب
الماسه حرة
الماسه حرة
عزيزتي

00000 سوي تمارين كيجل مره ممتازه
بحر الجوود
بحر الجوود
ادوية العشرين يوم الاخيرة:
اللهوم:
خذي التالي 2 ملعقة كبيرة من الدواء التالي على الريق مع شاهي الاعشاب السابق,السفوف هو:اطحني(كوب حبة سوداء+م.ك.قرنفل+ م.ك.دارسين(قرفة)+م.ك.فلفل اسود+ م.ص.محلب+ فنجان كمون+ م.ك. نونخة + فنجان صغير حبة حلوة(شمر))+فنجان رشاد غير مطحون

التمر مع الرشاد للتنظف الارحام:

تتناولين التالي (مع قهوة): تمر معبوط(وياليت تكون عجوه) بدون نوى + م.ك. سمن غنم او زبدة (المقادير على راحتك) يطبخ على النار هادئه لمدة 10 دقائق حتي يذوب التمر قليلامع شوي تحريك ,بعدين اضيفي الرشاد وهو حب ناشف (لا تحطينه قبل ذلك في ماء) وكثري شوي مثل السمسم (وهي أفيد من العصيدة) , حافظي على اكلها فهي تسمى (ربيبة الارحام) ولايمكن تتخيلين فأدتها والسمن البلدي

البخور وهو مايسمى عندنا( بالكبو) :
افضل شي تسوينه كل ليلة قبل النوم وتتبخرين فيه و مكون من (خوا جوا +مرة +كمون + حلتيتة(رطبة أو يابسة) + محلب+ قشر بصلة + هد ب اثل + فلفل هواء + عود هواء + ورق حنا) خذي من كل نوع مقدار قبضة اليد واخلطيهم مع بعض واذا جيتي تتكبين خذي من المخلوط مقدار ملعقتين كبار وحطيهم على الفحم ووقفي تحت المدخنه او ممكن تحطين المدخنه تحت كرسي مفرغ وتجلسين على الكرسي وبكذا يدخل الكبو

منقوعه العنزروت:
بعد الغداء بربع ساعه عليك بمنقوع التالي: ( م.ك.عنزروت+م.ص.مره+ م ص محلب+
م ص صبرة ) في كوب ماء
لانها تعمل كمهضم وملين وتنضف الأمعاء ولابأس من اضافة الماء اليها كلما انتهت الكميه واستخدامها لاكثر من يوم, طبعا توضع في الثلاجه <<وقبل ما تشربيها بنصف ساعه طلعيها من الثلاجة.وممكن تشربين المنقوعة قبل الغداء لكن بعد الظهر

غسول التشطف للمناطق الدخليه يكون يوميا باستخدام الغسول التالي لمنطقة المهبل وهو:
خذي مقدار 3كوب ارطا +1كوب ملح +لتر ونصف ماء واغليهم وضعيه في جركل وتوضئي منه يومياَ وهذا يمكن استخدام يومين ومافيه داعي تحطيهم في ثلاجه ولكن اذا كثرتي الكميه احفضيها في الثلاجه ,الغسول مرة في اليوم بالتنشف بالمناديل

التحاميل:
(محلب وملح خشن ومره) وتعجن بشوية عسل وحطي عندك شوي مويه عشان تبللين يديك وانتي تعجنين وتكورين

هذا طبعا انا استخدمه بنفاسي وهو من نظام فيافي والحمد لله ماشي معاي تمام

طبعا انا مختصرته لك وحطيت بس النقاط الاساسيه اللي انا استخدمها فقط واتمنى انه يفيدك