كراميل بالعسل
انا اصحى الصباح اغير واللبس اي شي ققديم مثل بجامة او روبقصير وازيت نفسي او شعري واتغل شغل بيتي اليومي واطبخ واخلص الغدا واخد دش والبس بنطلون وبلوزة او تنورة قصيرة او شورت او ترنج رياضه شيك وقصير وو اتمكيج مكياج ناعم والعصر اجدد المكياج والمسا اذا كان عندي احد بيسير علي البس بالعاده بنطلونات وتيشرتات او فستان ميدي او برمودا بالليل البس بيجامات او قميص نوم شيفون اوقطني بس يكون شفتيشي عقولت المصريات
اول فرحتي ريما,,,
انا اصحى الصباح اغير واللبس اي شي ققديم مثل بجامة او روبقصير وازيت نفسي او شعري واتغل شغل بيتي اليومي واطبخ واخلص الغدا واخد دش والبس بنطلون وبلوزة او تنورة قصيرة او شورت او ترنج رياضه شيك وقصير وو اتمكيج مكياج ناعم والعصر اجدد المكياج والمسا اذا كان عندي احد بيسير علي البس بالعاده بنطلونات وتيشرتات او فستان ميدي او برمودا بالليل البس بيجامات او قميص نوم شيفون اوقطني بس يكون شفتيشي عقولت المصريات
انا اصحى الصباح اغير واللبس اي شي ققديم مثل بجامة او روبقصير وازيت نفسي او شعري واتغل شغل بيتي...
انا اصحى من النوم دايركت على المطبخ اخلص الغدا
اخرج على البيت انظف وارتب وابخر او اشغل فواحه
وبعدين اتروش واتنظف والبس بنطلون جينز وبدي او فستان قصير اوتنوره قصيره بس غالبا
البس بناطيل بانواعها جنز برمود وطويل اوالبناطيل الماسكه الاي طلعين فيها
وطبعا اتمكيج واتعطرواجلس الى الليل وبعدين البس بجامه اوقميص نوم
بس لوكان عندي شغل بالبيت البس القمصان القطنيه القصيره اوشورتات قطنيه اريح بشغل البيت
وهذا غالبا نظامي
روح الغلأ
روح الغلأ
على حسب
بس اكيد بالصبح سييييييييييييييدا عالحمام اتروش عشان اروق على هالصبح عقب اعمل فطور ونفطر يروح ابو الشباب
انام لين الظهر واطبخ الغداء وهو عالنار البس لبس حلو >>> سبور - جلابية - بنطلون جينز مع تيشيرت وانوع بينها
واقعد احيان لين المساء واغير البس تنانير قصيرة او اتم بللبسي لين وقت النوم عقب بجامة نوم مريحه
بس عالغالب انا البس باليوم اكثر من لبسة لانو ريحة الطبخ والكرف بالبيت يلزق بالملابس فاظطر اغيرها
عن نفسي ماتحمل الحر ابد واحس لو عرقت بس شوي قرف لازم اروح واتروش
بس عاااااااادي احيان ثلاث لبسات باليوم مو مشكله خخخخخخخخ >>>> غسالتها طول الوقت شغاله
dziri_louiza
dziri_louiza
بالنسبة ليا انا شوية نظامي مختلف لاني اشتغل خارج البيت بالمستشفى
استيقض الصبح مباشرة على الحمام اعمل توالات الصباح البس لبس للعمل بنطلون و بلوزة او تايور او فستان
لبس انيق يليق بمنصبي اتناول فطور الصباح انظف اسناني لا اضع مكياج لاني لا احبه خصوصا في الصيف باااععععع
احس كان شيىء مزعج احمل محفظتي و شنطتيو مفاتيحي و الى العمل
اخلص دوامي الساعة 16h
ادخل البيت الساعة 16h30
اغير لبسي و البس لبس سبور استطيع ان اتحرك فيه بحرية بنطلون قصير و تيشرت او تنورة قصيرة فوق الركبة او فستان خفيف
لمن افضل البنطلونات القصيرة و الشورت اريح
البيت عادة يكون نظيف لان الشغالة تنضف و تنصرب مباشرة بعد دخولي البيت
استمتع بتناول شاي المساء و المملحات و العصير مع عائلتي تم انهمك في تحضير العشاء
بعدما نتعشى و انظف المطبخ استمتع باخد دوش اتعطر اصفف شعري و البس لبس كيوت للمساء من الشيفون او الموسلين او الحرير
اكمل فيه ما تبقى من يومي الى ان ياتي موعد النوم و البس قميص نوم خفيف بما اننا في فترة الصيف او بجامة خفيفة .
اه نسيت
في الويكاند الامر يختلف
الشغالة يكون يوم عطلة بالنسبة لها و انا اداوم مكانها ف الصبح لبس سبور و تنظيف و طبخ بعد الغداء اخد دوش البس بجامة استمتع بقيلولة بعدها البس لباس تقليدي و لنا منها الكتير اقضي به فترة ما بعد الظهر الى ان ياتي موعد تحضير العشاء البس لبس اخر سبور بعد ما احضر سفرة العشاءالبس لباس خفيف و كيوت نوعا ما سهرة اقضي به باقي الوقت حتى موعد النوم البس نويزات او بجامة و تصبحون على خير
h _ s
h _ s
انا اصحى الصباح اغير واللبس اي شي ققديم مثل بجامة او روبقصير وازيت نفسي او شعري واتغل شغل بيتي...
بجد استفدت منك ومن الاخوات

الله يعطيك العافيه ....... ويسعدك يارب