nusaibaaa

nusaibaaa @nusaibaaa

محررة برونزية

تعالو نسووووووووولف عن اغرب قصص الوحاااااام

الحمل والإنجاب

نريد نوسع صدورنا شوي ونشوف كل وحده في ايش توحمت وايش اغرب وحم سار لها وفي ايش توحمت يلا الهمه يا كروشااااات نبي نضحك شوي

وانا اول وحده ووحامي كان اني ما اطيق لا زوجي ولا ريحته :mad:ولا اطيق بيتي ولا ريحته دوووم طفشانه من البيت وما ارجع الى اخر الليل ومكره بعد:09:
44
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اغلى لمار
اغلى لمار
انا في كل حملاتي اكره زوجي وبيتي والاكل والعطور (يعني شي اساسي)
بس المره هذي بجانب الاساسيات كرهت الشنط بشكل فظييييييييييييييع
وشنطي كلها وزعتها على امي واخواتي وشارطه عليهم مايستخدموها قدامي
حـيـاة الـروح
انا في كل حملاتي اكره زوجي وبيتي والاكل والعطور (يعني شي اساسي) بس المره هذي بجانب الاساسيات كرهت الشنط بشكل فظييييييييييييييع وشنطي كلها وزعتها على امي واخواتي وشارطه عليهم مايستخدموها قدامي
انا في كل حملاتي اكره زوجي وبيتي والاكل والعطور (يعني شي اساسي) بس المره هذي بجانب الاساسيات كرهت...
ربي لاتذرني فردآ وأنت خير الوارثين
الم وأمل2010
الم وأمل2010
انا وحمي يمكن تستغربون منه شوي في الاول كنت اتوحم على ريحه النظافه اموت عليها كنت من زود محبتي لها اغسل كل يوم الملابس حتى لوكانت قطعه علشان اشم ريحه الاريال والتايد<<<<يعني مو شطاره لا وحم
الى درجه اني اعبي اكياس من الشيفو ن اريال وتايد واحطها بين ملابسي علشان تصير ريحه الملابس نظافه
حتى لما افرش اسناني والله ماكنت افرشها الا باريال <<<موسوسه
اما وحمي الثاني كنت اموت على<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<تخيلو الجموس<سياره جمس يعني> اللي لونها كحلي خبلت زوجي كل ماشفت جمس لونه كحلي قلت الحقه الله يجنن نفسي اركبه نفسي اشمه ؛؛مريضه الله المستعان
وبس هذا كان وحمي وكنت اكره العطورات الفرنسيه والعربيه
nusaibaaa
nusaibaaa
انا في كل حملاتي اكره زوجي وبيتي والاكل والعطور (يعني شي اساسي) بس المره هذي بجانب الاساسيات كرهت الشنط بشكل فظييييييييييييييع وشنطي كلها وزعتها على امي واخواتي وشارطه عليهم مايستخدموها قدامي
انا في كل حملاتي اكره زوجي وبيتي والاكل والعطور (يعني شي اساسي) بس المره هذي بجانب الاساسيات كرهت...
ههههههههههههههه ذكرتيني بحالي انا من هواة جمع الشنط بس من يوم ما حملت كرهتها بس ما وزعتها:22:
nusaibaaa
nusaibaaa
انا وحمي يمكن تستغربون منه شوي في الاول كنت اتوحم على ريحه النظافه اموت عليها كنت من زود محبتي لها اغسل كل يوم الملابس حتى لوكانت قطعه علشان اشم ريحه الاريال والتايد&lt;&lt;&lt;&lt;يعني مو شطاره لا وحم الى درجه اني اعبي اكياس من الشيفو ن اريال وتايد واحطها بين ملابسي علشان تصير ريحه الملابس نظافه حتى لما افرش اسناني والله ماكنت افرشها الا باريال &lt;&lt;&lt;موسوسه اما وحمي الثاني كنت اموت على&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;تخيلو الجموس&lt;سياره جمس يعني&gt; اللي لونها كحلي خبلت زوجي كل ماشفت جمس لونه كحلي قلت الحقه الله يجنن نفسي اركبه نفسي اشمه ؛؛مريضه الله المستعان وبس هذا كان وحمي وكنت اكره العطورات الفرنسيه والعربيه
انا وحمي يمكن تستغربون منه شوي في الاول كنت اتوحم على ريحه النظافه اموت عليها كنت من زود محبتي...
هههههههههههه تدرين فكرت للمره الاولى انك تقصدين الجاموس البقر خخخخخخخخخخ ربي يهون عليكي واضحك الله سنك