فرح قلبي
فرح قلبي
الرائع تواجدك جوري

الله يحقق لك ماتتمنين
المطيرية305
المطيرية305
aroma - ymani
aroma - ymani
موضعك رائع رائع رائع بجد ويحرك فيني الحماس
الافكار في راسي كثير وجربت اغلب الاشياء زي ما يقولوا من كل بحر قطرة بس للان ما استقريت على شيء موضوع الخياطة نفسي فيه من زمان بس الي مرددني خايفة لما تجي الخياطة ترفض تشتغل في البيت ( جاتني شغالة ورفضت تشتغل عندي تقول هما اتفقوا معاها تشتغل في صالون مو بيت) والنقطة الثانية التسويق التسويق التسويق والدعاية اكثر المشاكل عندي
عجبتي بقوة فكرة محل الايسكريم والسلطة بس احس انه مجالها رجالي اكثر في التسويق وانا زوجي ما يبغى يتحرك وكل ما اقله على فكرة جديدة يقول انا ما فيه ونا كيف اتابع والعامل ومشاكله اااااااااااالخ
المهم جزيت عنا خير الجزاء وتراني متابعتك بقوة وادعيلي انجح في شيء والقى نفسي فيه واجي اكتبلكم تجربتي
قولوا يابنات ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين
فرح قلبي
فرح قلبي
المطيرية والقايل ياقمر
فرح قلبي
فرح قلبي
اروما الرائع تواجدك ياقمر الله يسعدك

بالنسبة لمشاريعك استقري على واحد تبرعين فيه وتحبيه وراح تنجحي بإذن الله

اما بالنسبة للخياطة فلازم تتفقي مع المكتب انها تشتغل في البيت مو مشغل وهم يتفقون معها

والتسويق ياانك تتفقي مع وحده لهلوبة تسوقلك او انت شوفي اللي حواليك اهل واقارب وجيران سوي عروض وراح تنعرفي اكثر

والمحلات اللي موجودة مو اصحابها يتابعوها بشكل يومي يحط الواحد شخص امين ويستودع الله محله وماله وماراح يضيع عند الله شي

الله يوفقك ويحقق لك كل ماتتمنين