ناعمة حييل
ناعمة حييل
حبيبتي لاتاكلي حاجه وانتي ما تعرفينها اهم حاجه صحتك
حبيبتي لاتاكلي حاجه وانتي ما تعرفينها اهم حاجه صحتك
الله يجزاكي خير
ناعمة حييل
ناعمة حييل
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
شاكرة مرورك
ناعمة حييل
ناعمة حييل
اممممم ماعندي فكره صراحه والحبوب الصينية تسمن في اسبوعين وليس شهرين يعني شهرين معقوله عشان يزيد وزنك بس وش دخل عمرو خالد في الموضوع!
اممممم ماعندي فكره صراحه والحبوب الصينية تسمن في اسبوعين وليس شهرين يعني شهرين معقوله عشان يزيد...
مشكورة اختي

واسفه غلطت بالاسم هو عمرو حجازي:42:
ناعمة حييل
ناعمة حييل
نصيحه لاتاخذي شي مطحون مافيه دكتور يطحن هذا الكلام بس للعطارين ....يمكن طبيب شعبي انا استخدمت خلطه وحده كاتبتها عباره عن ماش وفلفل ابيض وزنجبيل هيا علاج للامساك ومشاكل البشره ...هذا كلام صاحبه الموضوع بس انا زادت وزني لان ولدت وكان جسمي ماشي حاله الحمد لله بس هالخلطه طلعتلي كرش وانتفخ جسمي ...خخخخخخخخخخخخ بس للامانه خف الامساك بس هيا كاتبه انها تسمن بس انا قلت اكيد ماراح تسويلي شي ...ولاكن صار اللي صار شكلك غلطانه بالموضووووووووووووووووووع
نصيحه لاتاخذي شي مطحون مافيه دكتور يطحن هذا الكلام بس للعطارين ....يمكن طبيب شعبي انا استخدمت...
هلا اختي كيف غلطانه هذا الدكتور معروف وحتى من الدمام والخبر يجونه وهو تخصص باطنيه

بس مدري وش دخله بالسمنه والنحافه

الكل مدح فيه ورحت اجرب حظي بس بعد ماشفت علاجه خفت :(
ناعمة حييل
ناعمة حييل
ياحلوه الدكتورة اسمه عمرو حجازي .. هذا الدكتورة رحت له واعطاني حبوب ورجيم قم بالله بغيت اموت دوخه وغثيان وفحصت بعد الرجيم حقه لقيت عندي فقر دم ..
ياحلوه الدكتورة اسمه عمرو حجازي .. هذا الدكتورة رحت له واعطاني حبوب ورجيم قم بالله بغيت اموت...
صح عمرو حجازي بس انا غلطت بالاسم:42:

والله مصيبه الله ستر عليك وحمدلله على سلامتك

خفت منه اكثر :(