ابغى شوركم ياحكيمات ....

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم اخواتي هذي اول موضوع لي كنت ادخل اقرا وبس لكن سجلت حتى استفيد من ارائكم ........ في موضوع مرررره شاغلني ومكدر حياتي وهو ان زوجي وده يسافر للخارج اول كان بيروح لفرنسا وكنت اخذ الموضوع بهدوء وانه موجد بس كنت المح اني ماارضى بهذا الشي بهدوء مو صياح وقمت اذا جاب السيره احاول اغير رايه بهدوء ومره جبت له ان السفر لبلاد الكفار بدون ضروره مايجوز قام غير رايه فرحت لكن طلع لي بتركيا واندوسيا :ohplease: طبعا هو بيروح مع اصحابه وهم كبار في الاربعين وانا واثقه من زوجي بس الموضوع مسبب لي قلق وهو وعدني يوديني ماليزيا بعدين المهم ان السفر في راسه وانا سكت قلت له مااقدر امنعك لكن الموضوع متعبني الله يسهل لك وانا بروح لاهلي ويقول كل اللي تبغينه اعطيك عطوني افكار كيف استغل الوضع هذا لصالحي واكون كسبانه وكمان القلق اللي فيني كيف اتخلص منه ويكون الامر عادي ارجوكم لا تردوني
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

de lyon
de lyon
خلاص دام انك وائقة فيه خليه يسااااااافر ويستانس ولما يرجع بيوديكم وسلامتكم

قولليله يخلليك مبلغ وقدره مصروف يعني لك ولعيالك والله يستركم بستره
فرآشة جوجي
فرآشة جوجي
دامك واثقه فيه فالحمدلله وعلى فكره اسلوبك مره حلو في طريقه الحوار فعلا الهدوء افضل من الصراخ والهواش اللي يجيب المشاكل ..استودعيه الله وانتي قلتي كيف تستغلين سفره بشئ لصالحك؟انا اقوول قولي له ابغى هديه ع ذووقك لبس يعني تكشخين فيه قدام الناس :hearts:طبعا المصرووف اكييد
الله يسعدكم
لا اله الا الله
بنت من بنات ادم
الله يعينك يارب ويفرج عليكي
أم سوفه
أم سوفه
بصراحه أنا مستغربه من سفر الأزواج بدون زوجاتهم بس"مع أصحابهم" !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أي نعم أنا واثقه بزوجي بس مو واثقه بأخوياه
والشيطان مامات و شاطر بعد
لو أنا بمكانك بشيل هالفكره من راسه نهائيآ
طيب ماسألتي نفسك ليش وعدك ينفذ كل طلباتك بس"بعد مايرجع من السفر"؟
ليش مع أخوياه ليش مو أهله؟
أسفه ثقلت عليك حبيبتي
دانة جدة 2
دانة جدة 2
اشكركم اخواتي على الرد اختي ام سوفه دارت هذي التساؤلات في عقلي كثير وانا قلت من البدايه فكرة سفره لوحده موعاجبتني لكن مابيدي شي لو بطول السالفه بيطلعني انا غلطانه واني مو واثقه فيه وانه ابغى اتحكم فيه تغرفين الرجال انا قاعده ادعي ربي انه يصرف عنه هذي الفكره واذا فتح الموضوع ابين له اني مازلت موموافقه لكن شكله مصمم فقلت لنفسي اذا بيسافر رضيت او لا اطلع كسبانه احسن من اطلع بدون شي فوق القهر ادعو معايه ان الله يصرف عنه السفر