الم26
الم26
من راقب الناس مات هما.   ماعليك منهم لايهمونك بس. اذا تقدرين تحملين ضروفك الصحيه تسمح احملي عادي يازينهم مع بعض ويكبرون مع بعض جيبيهم الحين دامك في قوتك وصحتك مب لاكبرتي تدورين الحمل ووتتعبين جيبيهم الحين افضل لك علشان يكبرون معك وتنبسطين فيهم ويجيبون لك عيال وانت توك صغيره السنين تركض  وبدال مايكونون لك عيال يكونون اصدقاء  والله نصيحه 
jejeeid
jejeeid
ههههه شايفو رجال الله يحفظه يارب
ههههه شايفو رجال الله يحفظه يارب
ههههه لا حول ولا قوة الا بالله
والله الرجال ما حيفهمو الا لو جربو الحمل و الولادة
يفكروه سهل
without feelings
without feelings
زوجة اخوي كذا طريقتها حملت ورا بعض وهالحين هيا مرتاحة عيالها تبارك الله كبروا وصاروا يودوها ويجيبوها وهيا لسا صغيرة
هنووو 444
هنووو 444
مثل ماقالو البنات اولادك صغار وبحاجة لرعايه واهتمام على الاقل اصبري سنه
واذا مقتنعه بالحمل وصعوبة التربيه والحمل وتعبه توكلي على الله احنا مانعرف ظروفك اكثر منك
فيه حريم تتحمل وفيه حريم لا وممكن عندك شغاله تساعدك لان الحمل لوحده متعب
عليك بالاستخاره والله يسهلك ماتعسر
اما عن التحليل المنزلي انا حللت بينفس يوم الدوره وطلع الخط الثاني خفيف وحللت دم وطلعت حامل
ادعي لي ان ربي ييسر لي ولادتي
عطر الانسام
عطر الانسام
من راقب الناس مات هما.   ماعليك منهم لايهمونك بس. اذا تقدرين تحملين ضروفك الصحيه تسمح احملي عادي يازينهم مع بعض ويكبرون مع بعض جيبيهم الحين دامك في قوتك وصحتك مب لاكبرتي تدورين الحمل ووتتعبين جيبيهم الحين افضل لك علشان يكبرون معك وتنبسطين فيهم ويجيبون لك عيال وانت توك صغيره السنين تركض  وبدال مايكونون لك عيال يكونون اصدقاء  والله نصيحه 
من راقب الناس مات هما.   ماعليك منهم لايهمونك بس. اذا تقدرين تحملين ضروفك الصحيه تسمح احملي عادي...
كلامك ريحني ياقلبي الله يسعدك يارب