اميره بيتي

اميره بيتي @amyrh_byty

كبيرة محررات

يبنات تعالو المس المعتدي زودها علي يابقتله يبيقتلني ومابستسلم

نزهة المتفائلين

بنات انا تعبت من المس مو راضي يطلع جعل روحه تطلع حسبي الله عليه كل يوم رقيه وسورة البقره وصلاة الليل وصلاة الوتر والضحى والسنن والصدقه والدعاء وبر الوالدين وحفظ جزء من القران وقراءة كل يوم الاذكار والتحصين والوضوء وتدهن بالمسك والحبه السوداء والشذاب وسنتين ولا طلع ليه عمري مافكرة بحيله ثانيه عليه واشوفه زاد علي واستغل فترة حملي ويسببلي الم شديد وحمى وطلق بظهري من قبل ماحمل اعوذباللهمنه لعنة الله عليه وش رايكم نتجمع ونفتح تجمع نستخدم معاه اساليب ثانيه وكل واحد تشور على الثانيه عسى ربي يكتب الفرج ابي استخدم اسلوب اخر لانه لو ماقتلته بيقتلني :26:بتوكل على الله وبتدي احرقه وعلى العموم اكثر امة محمد يموتون بنفس وانا اتمنى اموت شهيده قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويشف صدور قوم مؤمنين

ملااحظه بنات المس كان مسببلي امراض جسديه واختفت الحين صار يسببلي غصه بحلقي ومن زمان اغص واحس اني بموت والحين ماعاد يقدر يطلعلي بالاحلام لكن اشوف يسوي حركه يسبب خيوط بيضاء وشعر يطير حولي زي الدوامه وين مااروح مايشوفه الا انا وربي اني ماكذب وش هذا ومن الي زيي تكفون ابي اعرف وش يبي من حلقي
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميره بيتي
اميره بيتي
رفع
Bshayer
Bshayer
حسبي الله ونعم الوكيل تحسبي عليه يا اختي ولا تستسلميين انا باديه بدايه جديده ومتفائله خير ان شاء الله ..
منديلة
منديلة
الله يشفيك
ام الغلى كله
ام الغلى كله
الله يشفيك ويشفي كل مبتلى
جوانا1
جوانا1
انا زيك مسببلي امراض جسديه لو اعددها ماتخلص استغفر الله
والخيوط بعض الاوقات اشوف خيوط سوداء بس اول مااصحى من النوم
انا اكثر شي يازمني غير الاعتداءات هلاوس سمعيه وبصرية اشوف وجيه تفجع واسمع احد يتكلم و نفضات تجيني وانا نايمة كانها التماس حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
بس نفسي وحده تقول الحرق نفع معي :(