متفائلة 00
متفائلة 00
إنا معاكم 
ؤزني 77 وطولي 153 
ام محمد باقؤ
ام محمد باقؤ
صباح الخير

انا بشترك معكم اذا تسمحوا لي انا برضع ووالدة من شهرين تقريبا ةقيصري

وزني 110 للاسف وبمشي على تخفيف قدر المستطاع وترك العشا يعني اخر وجبة بتكون الساعة 7 بالليل

رياضة مبدئيا بجرب واشةف اذا اقدر لاني اعاني من ديسك بحاول امشي او اعمل تمارين ال 5 ميل وبكرا بسال دكتورتي بالضبط ايش اللي يبناسبني عشان القيصرية

بطل عليكم السبت ان شالله لان اليوم بعد الظهر وبكرا ما بكون بالبيت وماعندي نت عند بيت حماي الجمعة بالليل ان شالله بشيك عالموضوع وبشوف اذا قبلتوني او لا

مع السلامة وبالتوفيق للجميع
ام محمد باقؤ
ام محمد باقؤ
صباح الخير

انا بشترك معكم اذا تسمحوا لي انا برضع ووالدة من شهرين تقريبا ةقيصري

وزني 110 للاسف وبمشي على تخفيف قدر المستطاع وترك العشا يعني اخر وجبة بتكون الساعة 7 بالليل

رياضة مبدئيا بجرب واشةف اذا اقدر لاني اعاني من ديسك بحاول امشي او اعمل تمارين ال 5 ميل وبكرا بسال دكتورتي بالضبط ايش اللي يبناسبني عشان القيصرية

بطل عليكم السبت ان شالله لان اليوم بعد الظهر وبكرا ما بكون بالبيت وماعندي نت عند بيت حماي الجمعة بالليل ان شالله بشيك عالموضوع وبشوف اذا قبلتوني او لا

مع السلامة وبالتوفيق للجميع
ل.ي.ل.ى
ل.ي.ل.ى
هلا وغلا اسرار ..والله من صباح ادور ع العنوان قسم مالقيت لين نمت هههههه .وصلتني رسالتك الحين ..اسرار مشكورة ع كل جهد تسويه ربي يعطيك كل ماتمني ياحلا اسرار
الين 2
الين 2
صراحه ي اسرار احس فكره العقوبات حلوه وراح تظبط الاوضاع شوي وفكره الحصانه جدا تشجع الوحده تنافس على الفوز باعلى وزن تفقده كمان القروب قسمين راح يسوي اثاره للي يحب التنافس وتكون فائزه من كل الفريقين افضل شو رايك يا اسوره