اهداء!
اهداء!
الله يفرح قلبك يا رب ما شاءالله تبارك الله يارب يتمم لك بخير ويثبت اجنتك ويكرمك ولايحرمك و يبارك لك فيهم يارب ويتمم لك بخير حبيبتي انا عملت زيك تحفيز عند الدكتور بندر لان عندي فشل متكرر بس يا ليت تفيديني اختي برنامجك بالتفصيل من ناحية الاكل والراحه والبرنامج الديني استغفار قراءة قرآن دهن بالزيت والله يارب يجعله صدقة لك وسبب لثبات حملك
الله يفرح قلبك يا رب ما شاءالله تبارك الله يارب يتمم لك بخير ويثبت اجنتك ويكرمك ولايحرمك و...
امييين يارب ويارب ييسر امورك ياااارب ورزقك الذرية الصالحة
شوفي ياقلبي انا كانت لي محاولات فاشلة كثير وقررت هذي المرة أخذ بالاسباب كلها
عملت التحفيز الحمدلله لكن من يوم الترجيع كنت اقرأ سورة البقرة يوميا واذا كنت تعبانة اقرأها على يومين بس غالبا يوميا كاملة الحمدلله والاستغفار ألف مره ولاحول ولاقوة الا بالله فوق مية في اليوم وأقرأ الفاتحة سبعة مرات على موية زمزم وعلى بطني واشربها بنية ربي يثبت اجنتي وأقرأ آيات التثبيت من النت طلعتها ..
وانا شفت وحدة ج اها الله خير كتبت ان هذي اهم الاسباب اللي لازم ناخذ بها وفعلا مافي زي القران شفاء وراحة وتيسير للامور ..

والتزمت الراحة يعني صلاة ونوم ورااااحة والدكتور قال افضل الراحة التامة خاصة اول يومين ..

بالنسبة للاكل كنت في محاولاتي السابقة اشرب حليب ونشا واكل خيار وهذي الاشياء اللي الكل يقول عليها لكن هذي المحاولة مااخدت نشا ولا مرة ولا كنت اهتم بالاكل اي شي موجود أكله الحمدلله بس احاول اشرب موية كثير واهتميت اكثر بالجانب الديني وياااارب لك الحمد ..

بس بعد ماحللت بدأت اهتم بالاكل كثير ..

اي سؤال انا موجودة يسعدني وااااارب تبشرينا قريب بحملك يارب
ادعيلي ربي يتمم لي بخير واشوف الكيس والنبض وربي يريح قلبي
كرزا حمراء
كرزا حمراء
مبروك الله يثبت حملك على خير ان شاء الله انا بعد ابي نصايح
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
ماشاءالله الله يبارك لك