//بلوره شفافه//
//بلوره شفافه//
الله يعينك ويفرج همك
love277moon
love277moon
اولا التوتر يبين علي المصيبه يعني فعلا عنده مصيبه وترا اقولك ترا الحرمه احساسها بالخيانه قوي يعني لو فعلا فيه وحده بنت شوارع معاهم اكيد احساسك صح لان هاذا سبحان الله من ربي يبين لك الحق
وثاني شي هزئك وسبك دليل علي تغطيته لجريمته يعني يبيك تسكتين بالعربي
والاخير انصحك يابنت الناس تراني حرمه وافهم ذا الاحساس
اغراضك قفليها كويس ذهبك واشيائك ومن اليوم ورايح تعطينه اسلوب محترم وتدلعينه بس ريال لاتعطينه هذاني قلت لك ومصروفك خليه يمشي لاتقولين لا لاتلغين نفسك وكأنك شخص يعيش علي حاجه غيره لا خلي لك حق ومصروف ووقت للتمشيات والوناسه وارجع اقول راقبيه وادعي الادعيه الي تخلي ربي يحفظ لك زوجك
اللهم اني استودعتك زوجي وقلبه وفرجه وبصره اللهم احفظه عن كل فاجره وفاجر اللهم استر عليه واستر علي يارحمن يارحيم ياممن لاتضيع ودائعه احفظه لي ياالله .
انا دائما اقول هالدعاء والحمد لله اهو يقول لاامه لان احنا ببيت واحد يقول احس شي يصدني مافيه اقوي من رب العالمين .فا يااختي اذا بغيتي زوجك يرجع لك حافظي علي الادعيه والقرآن ببيتك وحصني نفسك وحصنيه هو وعيالك ربي يحفظه لك ويبعد بنات وعيال الحرام عنه
love277moon
love277moon
علي فكره موشرط حرمه يمكن يكون ولد جنس ثالث تراهم كثيررررررر الله ياخذهم وجايبينه معاهم
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
لاحول ولا قوة إلا بالله

الله يعينك لازم تراقبين الوضع ثاني مره

اساساً لو كان صادق ماتوتر ولا جلس يدعي عليكِ

الرجال لما يكذب يعصب شي معروف
المفاز
المفاز
انا من قريت  انك لقيتي روج مغصني بطني مغص 
تعوذي من إبليس ي قلبي وافرشي سجادتك واطلبي من الله أن يظهر لك الحق ويفرج همك أما احنا والله ماعندنا حلول ولاحاجة غير ندعيلك ي قلبي