تبآرك الخآلق
تبآرك الخآلق
مره شفت برنامج اجنبي ناسيه وين اعتقد الجزيره الوثائقيه .
وحده تسمع كل شئ يصير بجسمها وطول الوقت .
( كـل شـئ )
بعدين صار السبب ثقب وتوسع الثقب وكذا ... نسيت التفاصيل .
وكانت تتجنن مره تحزن نسأل الله السلامه والعافيـه .

انتي بس باذن وحده ووقت النوم ودقات القلب - الحمدلله انتي اهون منها بكثير ماشاء الله .
فنصيحتي تروحي للطبيب .
chanel N*5
chanel N*5
مره شفت برنامج اجنبي ناسيه وين اعتقد الجزيره الوثائقيه . وحده تسمع كل شئ يصير بجسمها وطول الوقت . ( كـل شـئ ) بعدين صار السبب ثقب وتوسع الثقب وكذا ... نسيت التفاصيل . وكانت تتجنن مره تحزن نسأل الله السلامه والعافيـه . انتي بس باذن وحده ووقت النوم ودقات القلب - الحمدلله انتي اهون منها بكثير ماشاء الله . فنصيحتي تروحي للطبيب .
مره شفت برنامج اجنبي ناسيه وين اعتقد الجزيره الوثائقيه . وحده تسمع كل شئ يصير بجسمها وطول الوقت...
انا اسمع طقطقه في اذني لما ابلع ريقي وطقطقه في راسي واحتكاك لما اسجد
ومثلك ما تركت دكتور كشفت على اذني وكشفت على فكي واشعه مقطعيه للراس كشفت على رقبتي كله سليم والحمدلله
ودخلت النت جاب لي الوسواس
وما استفدت شي نفسي ارتاح مو عارفه
خفت يكون عندي فتق في الراس وقاعد يتوسع وقرأت عن الموضوع وزاد خوفي
يديني مربوطه مو عارفه ايش اسوي
الله المستعان بس :44:
د.امل الغامدي
د.امل الغامدي
مره شفت برنامج اجنبي ناسيه وين اعتقد الجزيره الوثائقيه . وحده تسمع كل شئ يصير بجسمها وطول الوقت . ( كـل شـئ ) بعدين صار السبب ثقب وتوسع الثقب وكذا ... نسيت التفاصيل . وكانت تتجنن مره تحزن نسأل الله السلامه والعافيـه . انتي بس باذن وحده ووقت النوم ودقات القلب - الحمدلله انتي اهون منها بكثير ماشاء الله . فنصيحتي تروحي للطبيب .
مره شفت برنامج اجنبي ناسيه وين اعتقد الجزيره الوثائقيه . وحده تسمع كل شئ يصير بجسمها وطول الوقت...
الله يسعدك ويوفقك دنيا وآخره
د.امل الغامدي
د.امل الغامدي
انا اسمع طقطقه في اذني لما ابلع ريقي وطقطقه في راسي واحتكاك لما اسجد ومثلك ما تركت دكتور كشفت على اذني وكشفت على فكي واشعه مقطعيه للراس كشفت على رقبتي كله سليم والحمدلله ودخلت النت جاب لي الوسواس وما استفدت شي نفسي ارتاح مو عارفه خفت يكون عندي فتق في الراس وقاعد يتوسع وقرأت عن الموضوع وزاد خوفي يديني مربوطه مو عارفه ايش اسوي الله المستعان بس :44:
انا اسمع طقطقه في اذني لما ابلع ريقي وطقطقه في راسي واحتكاك لما اسجد ومثلك ما تركت دكتور كشفت...
الله يشفينا ويعافينا ويفرج علينا
في سحابة
في سحابة
انا كنت مثلك في فترة سابقة وعانيت منها كم سنة لدرجة ما انوم براحة من ازعاجها واكتشفت انه من فقر الدم واذا راح تروح

افحصي فحص كامل وان شاء الله ما فيك الا العافية