ام عبدالله تو
ام عبدالله تو
انا كنت زيك وانصحت على ولادتي الاخيره كتير وزجوزي كان يئولي انت لما تنصحي احلى بس هلا صار يحكي كلام تاني وانتبهت لنفسي وسرت اشرب دوا عاى اعشاب علىرجيم لما صار ينزل وزني وبكل قوه واراده برجع زي ما كنت يارب وانتي اختي خلي ارادتك قويه وفش اشي بجي بالساهل
( عريب )
( عريب )
ماشااااااااااء الله
BINTalnoor
BINTalnoor
والله هلكنا من هالوزن الله ياخذه ما تم شيء ما سويناه ما باقي الا نجيب خيط وابره ونخيط هالفم اللي ما يشبع وموهجنا
حاملة الهموم
حاملة الهموم
فرصه انك فكندا امشي كثير خلي مشاويرك اغلبها مشي ..ماعندكم حاجه فكندا مثل الدايت سنتر يعني يرسلولك وجبات للبيت؟؟؟
فرصه انك فكندا امشي كثير خلي مشاويرك اغلبها مشي ..ماعندكم حاجه فكندا مثل الدايت سنتر يعني يرسلولك...
شكراعيون خطيبها نحنا هلق عنا ثلج بس اليوم سجلت في نادي على فكرة نحنا عنا مطعم بيتزا وقريب على البيت ولكن الا ن اجرب ان اقاوم الاكل شكرا على ردك
حاملة الهموم
حاملة الهموم
انا كنت زيك وانصحت على ولادتي الاخيره كتير وزجوزي كان يئولي انت لما تنصحي احلى بس هلا صار يحكي كلام تاني وانتبهت لنفسي وسرت اشرب دوا عاى اعشاب علىرجيم لما صار ينزل وزني وبكل قوه واراده برجع زي ما كنت يارب وانتي اختي خلي ارادتك قويه وفش اشي بجي بالساهل
انا كنت زيك وانصحت على ولادتي الاخيره كتير وزجوزي كان يئولي انت لما تنصحي احلى بس هلا صار يحكي...
اشكرك يا ام عبدالله على تشجيعك وانا اكيدة في ناس كتير يعانون من نفس المشكلة والله يعين الجميع