ام روق العطاوي
ام روق العطاوي
الله يصبر قلبك
بس ليه الرجل لا مرض وتعب يبغوننا نصبر عليه لو هو جايه شي خلاص يحرمه من الخلفه هل بيخليها تروح تتزوج وتشوف نصيبه وربي يرزقها باطفال بس الرجال انانين شالت الرحم اخذها حجه للزواج ماكفاه الاطفال اللي عنده واذا اخذ الجديده جاب بس بزر واحد وقعد عليه سنين عشان راحته انقهرت من هالموضوع والله ودايم افكر فيك

الله يرزقكي ويعوضكي بعيالك التهي عنه وعيشي حياتك وارتاحي من همه وجددي بعمرك مو نهايه العالم انك شلتي رحمك الحمدلله ربي رزقكي بعيال قبل ماتشيلينه الله يحفضهم لكي يارب
غرور احزان
غرور احزان
الحين عندكم عيال!!! ماكفاه؟؟ لاحول ولاقوة الا بالله الغلط انك اصلا تتدخلين وتخطبين من الاساس
Maya83
Maya83
يا أختي هي لما ارسلت لك الهديه احتراما لك ولا تنسين كانت رافضه عشانك وانتي من اقنعتيها ..
وبالنسبه لك انت عليك بالدعاء وترى الدنيا ما تقف على رجل وش تتمنين يموت او يتزوج انا ما الومك يالبى قلبك والله يجبر كسرك
لكن هو كان عند نية الزواج من قبل وسعي صدرك واطلعي وادخلي ولا تضيقين صدرك واحمدي ربي انه عندك احسن عيال يالبى قلوبهم شوفي كيف يحبونك وزعلوا لزعلك
الله يخليهم لك ويرزقك برهم وتذوقين منافعهم وتشوفينهم في أفضل المناصب
وسعي صدررك ولا تضيقين صدرك والله الدنيا ما تسوى وانا اختك وقولي الحمدلله ،، لا تتضايقين واذا قال بنطلع اطلعي ووسعي صدرك ولاتنسين تراك انتي الحب الأول وانتي ام العيال
الله ينزل عليك السكينه ويبعد عنك الضيقة يارب
nnnnoonna2016
nnnnoonna2016
الله يفرجها عليك ياقلبي والزم ماعليك نفسك وصحتك الرجال مو اخر همك الله يسعدك انتي الأهم عيشي حياتك اسعدي نفسك بنفسك
عايشه31
عايشه31
يا حياتي ،انتي طيبه وتستاهلين كل خير،عيشي حياتك وانبسطي،صح انك بتتضايقين من الموضوع ،عطي قلبك حقه من الزعل وابكي وطلعي اللي بخاطرك ،وبعدها انبسطي مع عيالك ،حرام عشانهم وعشانك ،يتضايقون اذا شافوك متضايقه،والمشاهر السلبيه ماتضر الا صاحبها،انتبهي لنفسك وحطي مشاعرك حقها من الزعل وبعدها افتحي صفحه جديده وبما ان زوجته ارسلت هديه فنحسن الظن فيها ونقول هي طيبه وتبي الخير وماتبي المشاكل،اذا ماتتحملينها لاتشوفينها ،ويوم زواج زوجك روحي انبسطي مع اهلك وحبي نفسك بس واذا رجع بعد الزواج خلي الوضع عادي لاتعطينه فرصه يرتاح عندها وعندك يتنكد ،اذا راح انسيه ولا جاك انبسطي معه