بحر المشاعر
بحر المشاعر
واااايد حلووو يعطيج الف عااافيه
واااايد حلووو يعطيج الف عااافيه
هلا وغلا دكتورة كوول مشكورة ياعيوني على مرورك الكريم وتفاعلك الطيب

تحياتي لك يا الغلا :26:
بحر المشاعر
بحر المشاعر
ههههههههههههههه المصممة العالمية >>>>> تقول لك بداية موفقه بس بدري عليك هههههههههههههههه لا تصدقين وتزعلبين والله اذا انتي ما حولك أحد أنا ما حولي أحدين ههههههههههههه بس لو تغيرين نوع الخط وشكل أفضل ولو تخلين البنت بعد بدون الوان أفضل >>> أنقلعي بس انتي قاصه الصورة وملزقته في الثانية صح يا شيخة أمس عرفت واليوم لا وش هالحالة يمكنها أمس جت صدفة ههههههههههههههههه بالله علميني دخيلك تؤبري البي
ههههههههههههههه المصممة العالمية >>>>> تقول لك بداية موفقه بس بدري عليك...
حيا الله فان جوخ فرع السعودية اسفرت وانورت والدجاجة فحطت :biggthump

صدقيني إني سعيدة ( نصابه منتب سعيدة أنتي بحر المشاعر كخخخخخخ ) لزيارة سموك خاصة اذا ماعرفنا ما انتجته اناملك من ابداعات :S_45:

ورأيك في تصميمي وسام شرف بعلقه في دمجتي طول عمري ايتها المصممة العالمية فأنتي صاحبة حس ابداعي منقطع النظير >> ياوالله اللي شققت فساتينها من الخقه :bkh:

بالنسبة للبنت اللي في التصميم ماهي ملصوقه بالتصميم هي جايه هدية مجانية مع الصورة هع هع هع

يعني البنت هي اساساً موجوده في الصورة بس غيرت لونها علشان يكون لها بروز في الصورة >> وين اللي تقول مصممه عالمية وهي ماتدري وش الطبخة :icon32:

ولون الخط غيرته لعيونك ولعيون الصبايا فرضاكم هو هدفنا رغم ان اللون مسالة ذوق وميول لكن لعيونكم تكرم مدينة

أما باقي كلامك صراحة مافهمت وش تقصدين يمكن هذا حدود استيعابي ( يمديكم على هالتواضع ياحبي لي بس ) لكن لاتقلقي بستعين بصديقه لفك خبايا مداخلتك :biggrin:

تحياتي لك يا الغلا :26:
المرحـه
المرحـه
تسلم انااااااااااااملك تصميم روووووووووووووووووووووووعه
بحر المشاعر
بحر المشاعر
تصميم جميل غيري لون الخط ونوعه وخلي لونه نفس لون البنت افضل بالتوفيق :26:
تصميم جميل غيري لون الخط ونوعه وخلي لونه نفس لون البنت افضل بالتوفيق :26:
هلا وغلا بالمشرفة العزيزة باتونيا وتوه ماينور الموضوع بوجودك

يعني وش اقولك و كيف اعبر عن شعوري وعن مدى سعادتي بتواجدك معنا وهو بلا شك اضافة كبيرة لمسيرتي التصميمية >>> الاخت مازالت مصدقه انها مصممة :024:

صراحة شعور لايوصف عندما مشرفة بمستوى المشرفة الفاضلة باتونيا تزور موضوعي وكم هي كمية الفرح والغبطة التي تقرقع في صدري ( كني قلبته موضوع تعبير ملاحظين كخخخ ) لدرجة انني زرعت حديقة بيتنا المصون من كل الوان زهور الباتونيا احتفاء بهذا القدوم المبارك ( برضي جميع الاذواق علشان ما اطيح في نفس مشكلة التصميم >> يحيا الذكاء ) فهنيئا لنا بك يا مشرفتنا العزيزة >>> شكل تصميمي بيثبتونه ويطقونه بمسمار على جدار المنتدى عقب كمية الاطراء اللي انا سادحته بردي والله ياني منافقه بعد :biggthump

وبالنسبة لتغيير لون الخط بالتصميم تامرين أمر ابشرك غيرته ولو تبين اغير اسمي في المنتدى غيرته بعد ( مشرفة مانقدر نقول لا عسى الله يكفينا زعلهم بس هههه ) واللون وشكل التصميم مثلك عارفه يدخل فيه الذوق ومن الصعب إرضاء جميع الاذواق :icon18:

وزي منتي شايفه الخلفيه سودا واذا حطيت ابيض مابيكون متميز وبارز بيكون شكله بارد واذا حطيت نفس لون البنت بيكون غامق فاضطريت اشوف افتح شي في لون البنت وحطيته كلون للخط كأفضل خيار لدي رغم اني شايفه ان الاحمر مو بطال يبرز الكلام ومتوافق مع الخلفية السودا يعني بينهم انسجام من وجهة نظري المتواضعه
وكثير من المصممين الكبار بالنت يستخدمون اللون الاحمر مع الخلفية السوداء وقد رأيت ذلك بأم خشمي >> تبي تقنعكم بالغصب :biggrin:

وبالنسبة لشكل الخط انا اخترته من عدة اشكال موجودة لدي ووجدته انسب شكل يخدم العبارة المطروحة يعني ناعم ومو كبير يستهلك مقاس التصميم

واللي جرب عدة اشكال للخط داخل التصميم مو مثل اللي يقترح وفي النهاية تبقى مسألة الاذواق ومن الصعب إرضاء الجميع بدليل البعض اجاز التصميم والبعض شايف التصميم يحتاج تعديل في لون الخط وشكله لذا قمت بتعديل لون الخط نزولا عند رغبتكم >> ياحبي لي :bkh:

اخيرا شاكرة لك مرورك الكريم أختي العزيزة بتونيا والله لايحرمنا هالطلة

تحياتي لك غاليتي :26:
ام غاليه وعاليه
وااااااااااو

بصراحه لون البنت مع لون الخلفيه طالع جدا راائع

والكلمات ارووع

>>>>>>>> مصممه بس معتزله بسبب الملل

بحوووره كثري من زيااراتك اذا بنشوف الزين معاك

:)