زواج اختي بشهر ثمانيه وابي انحف باي شكل لو 15 كيلو بنات الله يخليكم ساعدوني ..

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ..

بنات انا متضايقه مره مره :44:

تخيلو من شهر واحد اسوي رجيمات ورافض جسمي يستجيب نزلت بالبدايه 8 كيلو وبعدها وقف تمام يزيد كيلو او كيلوين ويرجع مره ثانيه لنفس الوزن اللي هو 100 مدري ليش موقف كذا ماخليت رجيم الا واستمريت عليه وكسرت ثبات الوزن باسبوع كامل مفتوح ورافض ينزل .. شكلي احس اني ناحفه شوي بس بالميزان جرامات فقط ..

مره متأزمه نفسيتي .. زواج اختي بشهر ثمانيه وابي انحف باي شكل لو 15 كيلو عشره راضيه فيهم بس هو يتزحزح وينزل ..

تتوقعون وشو الحل وليش انا كذا ياربي احس اني بصيح :icon33:هنا قريت تجارب بنات يقولون القسط الهندي ينحف ويظبط الدورة وكذا تنصحوني فيه والا كله كلام فاضي .. متخوفه منه ماودي استخدم اعشاب وكل البنات يقولون طعمه مر :09:

طولي 170
وزني 100
عمري 20

انقذوني الله يخليكم ..
18
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنوبية والنعم
اختي انا مثلك جاني احبااااط بس الشاي الصيني ممتااااااااز وابتعدي عن النشوياااااااااااااااات انا اكلي صار فواكه وبيض مسلوووق وتونه بس واليوم المفتوووووح ابسط نفسي شوووي

اليوم بديت اشرب ليمون مع كمون مع ونجبيل وقرفه على الريق كود ينزل شوووي من هالشحم يااااارب من غير شر

واليوم ببدا بعد الغدا بشرب قشر قهوه مع نانخه وزنجبيل اللي قالوه البنات و****ااء الله نستفيد
ساااااحره البشر
شوفي حبيبتي فبه شاي اسمه كويدا يجنننن بس لاتبلعين كثييييير والطريقه على العلبه وماراح يجي زواج اختك الا ونحفتي 15 ويمكن اكثر
ام نريمان
ام نريمان
مووووفقه
الحبوبه 222
الحبوبه 222
ادعي ربك وتوكلي عليه واستمرري ولا توقفي
سكر زياده99
سكر زياده99
ياربي تعبت وانا ادور هالموضوع وخاصية البحث موقفه :(

قررت اتبع هالرجيم ويارب يفيد وياي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=878124&page=4