حوائيه سعوديه
مشكورين يابنات
هبايب الطائف
هبايب الطائف
حبيبتي انصحك قبل ماتحطين اي مكياج عالجيها بقطعة ثلج مرريها على وجهك لمدة خمس دقائق وان شاء الله تخف والله يعينك
حليمة33
حليمة33
جربي مصغر المسامات من كلينك يوضع قبل المكياج واذا زلتي المكياج يروح مفعوله
لكن اذا بغيتي حل يشيلها نهائي مالك الا تجيبي صحنين واحد فيه مويه باره يكون ابرد حاجه تتحمليها والثاني فيه مويه دافيه قد اللي تتحمليها واغسلي وجهك مره بالمويه البارده ومره بالمويه الدافيه لين تخلص المويه وجربيها مرتين باليوم لين تروح المسام بعد اسبوع راح تلاحظين انها خفت
وكثرة البخار هو اللي يفتح المسامات ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،وان شاء الله تخف
r1ksa
r1ksa
برنامج تصغير المسامات:

انا مساماتي واسعه وراثيا .... و لكن تمكنت من تصغيرها لحدود معقوله جدا و مرضيه بالنسبه لي

كيييف؟؟

اول شي تعالجين الدهون بالجلد

يا بنات العنايه هي الأساس لكل شي

رواكتين احسن شي للبشره الدهنيه ((انا اخذته 8 شهور بجرعة 40))
لو بشرتك عاديه راح تحتاجين نظام عنايه يتحكم بإفرازات الدهون.

ثانيا لازم لازم لازم ما تبخلين على بشرتك .. يعني منتجين الماركات العالميه مو اغبياء يبيعو الكريم ب 300 و هم يعرفون ان لوريال و اولاي يبيعونه ب 30 ريال ... اكيد في فرق في جودة المنتج و الزيوت المستخدمه و الأبحاث على المنتج وكل شي... وانا شفت الفرق بعيني و من يومها ما اشتري كريمات الترطيب و العنايه من البقاله الا نيوتروجينا و بيبي اويل و بيبي لوشن و بسسسسسسسس

و انتي مع استخدام اقل من اسبوع راح تشوفين فرق لدرجة انك ما راح تلتفتين على المنتجات الأقل جوده ((ملاحظه والاي مليان زئبق ))

تستخدمين قبل كريم الليل الميلك المنظف (( احلى شي جربته و احسن من الميلك و يبرد القلب هو بيبي لوشن من جونسون .. مو ماركة نونو مدري شنو .. جونسون و بس))

استخدميه كميلك ليليا ثم ضعي بعده طبقه من زيت الشاي من بودي شوب و دلكي حتى تمتصه البشره

ثم روتينك الليلي العادي .. كريم العين و الوجه

++++++++++++

اسبوعيا ((اول شهر مرتين بالأسبوع ثم استعمليه مره بالأسبوع)) ماسك من شانيل اسمه ماسك بورتيه .. خمس دقايق و انتي ميه ميه

ثالثا مره كل اسبوع ايضا سخني زيت زيتون ((كل المنتجعات التجميليه حول العالم يسوونها)) و انا افضل تضيفين له حليب نيدو عشان يقشر بنعومه .. المهم خلي الزيت دافي و لو راح تضيفي النيدو خلي القوام سائل يعني مو عجينه... ودلكي وجهك عشان تحركين الدهون في المسامات و تطلع و تذوبيها بالحراره و تحركي الدم بوجهك ويصير الغذاء يوصل اسرع لبشرتك ... لو عندك جهاز مساج للوجه لفيه بنايلون الأكل و دلكي وجهك و كل شوي ضيفي شوية زيت دافي .... لمدة نص سااااااااعه ((ادري واجد بس اعتبريه تمرين لليد لووول))

غسلي عادي بالغسول اللي تحبينه

طبعا لا يخلو الأمر من ماسك الزبادي بالليمون حيث ان البكتيريا في الزبادي هي بكتيريا محلله للخلايا و تاكل الخلايا الميته على وجهك و دخل في صناعة كريمات تحليل الخلايا الميته للوجه analyzer و هي نفسها اللي تحلل الأكل في معدتك و عشان كذا تحسن الهضم و تنحف....

هذا اححححححححححححلى شي جربته و الحمدلله ما اعاني من هالمشكله و هي تحت المراقبه عندي
r1ksa
r1ksa
اخواتي الكريمات

حبيت اعقب على ردودكم

ما في حل وحيد لمشكله .. يعني لازم الموضوع يتداخل فيه اكثر من شي

يعني غلط نركز على مستحضر تصغير المسامات لحاله و حنا يمكن روتين العنايه اليومي كله غلط بغلط

فهمتوا علي

و التغذيه ممكن تكون تسبب زيادة افراز دهون و هالشي يوسع المسامات اكثر

يعني لازم تغيرين روتينك بالكامل لأن ما طلعت المشكله الا في حاجه غلط تسوينها

ثانيا و هذي نصيحه من اخت استفادت منكم و تحب تفيد

كريمات السوبرماركت انسيها لوريال و اولاي و هالخنبقات .. والله ما تنفع
انا كنت استخذمها بس ما شفت اي فايده او نضاره رغم اني كنت بعمر اصغر من الحين ... كنت 24

الحين انا 27 و بشرتي افضل بكثير من قبل

اللي حسيت بنتيجه كويسه و بدون اثار جانبيه و ما فيها زئبق و مواد لها اثار بعيدة المدى على الصحه:

اغراض الوجه من البقاله : بيبي لوشن الوردي و نيوتروجينا

اغراض الجسم اكثر شويه : بيبي اويل - جليسوليد - مستحضرات بالمرز.

بس

ارجوكم بنات والله حرام نصنع المشكله بمستحضر غير مناسب و نتحطم نفسيا لما نتوهق

اعتني صح من البدايه و كلي فيتامينات و اشربي مويه ..... (( تراي مفقوعه مرارتي))

تحياتي