وديان

وديان @odyan

عضوة جديدة

قبل الرحيل ( وداع الاحبه )

الأدب النبطي والفصيح

حينما نادى المنادى ان قد حان الرحيل … بدات الملم اشتات نفسى من كل مكان.. ورحلت .. وبقيت فى ظلام ساعات الفراق والبعد .. وانطويت على ذاتى .. وانزويت مع ذكرياتى .. فى ذلك الوقت احسست يتوقف الحياه .. اصاب أذنى الصمم .. وعلت عينى غيمه من الدموع الحاره .. حينها لم اسمع الا صوت هذه الدموع .. قويه كهدير الامواج . تضطرب فى داخلى وتحطم كيانى وكبريائى … حاولت ان اطمئن نفسى وأدواى جراحى ولكن كلما دوايت جرحا ازداد الاخر ألما.. اهدهدها كالطفل الوليد .. احاول نسيانها لعلى ان ارتاح .. فما أرانى الا وقد نسيت النسيان .. لاعود مره اخرى واصحو على جراحى .. جراح وداع الاحبه … فاحبتى تبقى لى منكم وميض الذكريات .. فهى نجم يتلآلآ فى حياتى .. وينير ديا جر فراقى لكم .. فسيظل حرف الثاء ثوره فى صفحه ذكرياتى .. وحرف الراء رجاء لقاء بكم .. وحرف الميم محطه أتمنى بقائى فيها معكم .. وحرف الدال دعوه الى ربى فى ظلمه الليل ليجمعنى بكم .. وحرف الالف والهمزه امل فيكم الا تنسونى .. وستظلون احبتى سطورا رائعه فى صفحه ذكرياتى وحياتى لا تنمحى ابدا ......(ح)
.....واتمنىعندعودتي ان يكون عالم حواءالرائع
وعضائه الرائعين..بي كل خير..ويبقىعالم حواء احب منتدى
الىقلبي..فشكرلكم كوكتيل وعروج..وكل عضاء عالم حواء...
.......وكل عام وانتم بخير....
8
1K

هذا الموضوع مغلق.

أفكر فيك
أفكر فيك
أختي وديان ..

كلما ضمدنا الجراح ..وكفكفنا تلك الدمعات ..بوداع الأخوات ..تعودين ..لتعيدي نزف الجرح ...إلى متى ..!!!..سنظل ننزف ...ونودع ..وأيامنا تسود يوماً بعد يوم ..

أتمنى أن تعودي قريباً...فالصبر له حدود ..

لأستطيع أن أقول ..سوى !!<FONT color="#FF0704">وداعاً</FONT>لك أختى وديان..أتمنى أن تعودي قريباً
وديان
وديان
هلا بك افكر فيك..
اللقاء.. ثم ..الفراق.. هذه حال الدنيا...
تسلم افكرفيك علىهذه الكلمات.. الجميله..
ويعطيك الف عافيه.. اخي..
فوداعا..والى.. اللقاء..
ذكـرى
ذكـرى
عزيزتي وديان لما الوداع ولما الفراق
اكره لحظات عندي هي لحظات توديع الأحبه فعسى ان يكون وداعك هذا لتختبري معزتك في قلوبنا.
وليس حقيقة اتمنى ذلك
وديان
وديان
هلابك عزيزتي ذكرى
تسلمين عمري على هذا الاحساس والكلمات الرقيقه
وانا هم كره شي عندي الوداع..
بس والله مش بيدي..
ذكرى..انامغتربه ..ولازم ارجع ديرتي
وان شالله ها عودللمنتدى ..بس لااعلم المده ربما طويله
وربماقصيره..ويعزعلى قلبي اترك المنتدى كل هذه الفتره
بس..هذه حال الدنيا..
وتسلمي ذكرى.. وانتي اخت عزيزه