ام فوفو

ام فوفو @am_fofo

كبيرة محررات

احسن سشوار للشعر..على ضمانتي..

العناية بالشعر

السلام عليكم..اخواتي الحلوات..
انا من زمان طرحت موضوع عن احسن طريقه للف الشعر الناعم..والاخوات ماقصروا علي بالطرق بس للاسف ما نفعت مع شعري او انها تاخذ وقت طويل..:11:..وانا ام عيال وما عندي وقت..
جربت كم نوع من السشوار ما ضبط معي هذا هواه خفيف..وهذا يقصف الشعر..جربت بروان ..وجت اير..مانفعت معي..
لحد ما نصحتني واحده من برى المنتدى بسشوار اسمه تسكوم..قالت له عندها سنين وروعه معاها....المهم شريته وقل خل اجرب..:21:
ومن اول مره جربته اعجبتني النتايج جدا..اولا سررررررررررريع يعني مع اني شعري لنص الظهر..ماخذ مني الا ثلث ساعه تقريبا..
تدرن اني صلحت شعري فيه يوم زواج اختي..تخيلوا..وخواتي كانوا يقولون شعرك اليوم مره حلو وشلون مسويته..
ثانيا سعره يابلالالالالالالالالاش..خصوصا ان معه كم قطعه..8 قطع..مجفف..وفرشاه لفافه..انبوب معدني""للكيرلي"..مشط...الخ
ثالثا حجمه صغير..وانشالله انزل له صورة قريبا..
رابعا يشتغل على خطين كهرب..اللي يناسبك..
خامسا يناسب جميع انواع الشعر..لان شعري ناعم وضبط معي ..واللي نصحتني فيه شعرها خشن وبرضه ضابط معها..
مادري وش اقول بعد..بس عن جد روووووووووووعه..صرت ماعاد اشيل هم تصليح شعري..واذا احد عزمني اتشقق..:42:..علشان مافيه تعب على الشعر مثل اول..
المفروض يعطوني نسبه من المبيعات لاني سويت له دعايه..في كل مكان عند اهلي.."خواتي شورا منه بعد"وعند اهي زوجي..برضو قرروا يشترونه..وهاذي دعياتي لكم..ماراح تندمون ابدا باذن الله..والله مجربته تقولنا عن رايها فيه..
ودمتم سالمين..
207
65K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فوفو
ام فوفو
اوووووووووووو نسيت اقول ان سعره 150 ريال..
وصناعته ياباني..يعني اصلي..
وتلقينه عند درعه..في الرياض عاد برى الرياض اكيد عند محلات التجميل الكبرى..
لونه موف..
مادري باقي شئ بعد!!!!!!!!!!!!!!!!!:24:
‌@غيد@
‌@غيد@
فعلاً تسكوم روعه وانا معاي له يمكن ثلاث سنوات وصراحه احسن سشوار استعملته
شكراً على المعلومه المفيده :26:
ام فوفو
ام فوفو
ياهلا اختي غيد ..كويس..وعلى قولتهم "وشهد شاهد من اهلها"..
انتي جربتيه مده طويله وحكمتي عليه..
اتممنى الكل يجربه خصوصا اللي شعرها ناعم وما يصلح معه اي سشوار..
e5t_elgmr
e5t_elgmr
ممكن تنزلين صورته
ام فوفو
ام فوفو
ياهلا اختي اخت القمر..
وهاذي صورته انزلها..
وهاذي صورته اللي بالكتالوج..لان كرتونه سميك ومايدخل في السكنر..:02: