ابي وحده تجاوبني ررررررجاء الدخول بسررررررعه

الحمل والإنجاب

مرحبا ياحلوات :27:
بدخل بالموضوع على طول واتمنى القى اجابه
انا حامل تقريبا لي شهرين وكان عندي التهاب بالبول( وانتن بكرامه )عذرا على الشرح وعطتني الدكتوره مضاد قوة 500 واكل منه 3مرات باليوم وخف معي وتركته لي يومين واحس انه رجع لي مادري هل استمر عليه او اتركه لان وحده قالت لي لاتاكلين اي علاج بالشهور الاولى يضر الجنين
مافيه بديل طبيعي استخدمه غير العلاج
(الله يفرج عليها ويوسع رزقها ويهدي زوجها وعيالها اللي ترد علي)
:27:انتظركن يابنات
9
623

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**البتووول**
**البتووول**
ما دام الدكتورة الي كاتبة أكيد عندها خلفية

أنا كنت أستخدم مضاد حيوي في الشهر الأول قبل ما أدري أني حامل وألحين أنا في الشهر التاسع

وتقول الطبيبة أن ما فية أي أشكال

توكلي على الله وأكثري من الدعاء لأن الخوف يجيب الأكتئاب

وعليك أخيتي بماء زمزم

أسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة المعافاة بأذن الله
كالبحر قلبي2
كالبحر قلبي2
****لله ماراح يضرك والدكتوره ادرى بالي تعطيكي انا عانيت من التهاب البول وتعبت لدرجه اخذت ابر وريد عن طريق المغذي في حمل صادفني جاني الاتهاب واتعالج اربع مرات وجبت ولد زي القمر بس اهم شي اشربي مويه كثيييييييييييييير وراح تشوفين الفؤق
ام توتو22
ام توتو22
اختي لاترجعين لاي دواء وانتي حامل وخصوصا الشهور الاولى الا باستشارة طبيبتك
لان الشهور الاولى اخطر شي
وعليك بمراجعة طبيبتك وطبيعي التهاب البول

بس اوصيك بكثرة شرب الماء على الريق وعند النوم وفي كل وقت
الله يشفينا وايا ويتمم على خير
لولو ليوني
لولو ليوني
غلطانه و60 غلطانه ياشيخه ما عليك من كلام الحريم

دام الطبيبه كتبته لك وبقوة 500 معناه انه شديد ولازم يتعالج

لازم تبدين بالمضاد من أول وجديد وتكملينه بالمده
المطلوبه منك

وغير كذا تراا مخاطر التهاب البول كثيره

أول شي يسبب اذا زاد اجهاض او ولاده مبكره لاسمح الله

يسبب التهابات بالكلى للأم الحامل

انتي لا تسمعين لأحد دام الدكتورهـ هي اللي كتبت لك العلاج الدكتوره هي افهم مني ومنك وعارفه وش الحاله بالضبط

انا يوم حملي الأول كل شوي يجيني التهاب البول وكل مره يعطوني مضاد وظليت على الحاله هذي

لحد ما ولدت والحمدلله بنتي ما فيها الا العافيه

وكثري سوائل بالذات المويه يومياص اشربي لتر ونص الى لترين

ولاتسمعين لأي أحد ينصحك بنصايح ما يفهم فيها
كيكه44
كيكه44
غلطانه و60 غلطانه ياشيخه ما عليك من كلام الحريم دام الطبيبه كتبته لك وبقوة 500 معناه انه شديد ولازم يتعالج لازم تبدين بالمضاد من أول وجديد وتكملينه بالمده المطلوبه منك وغير كذا تراا مخاطر التهاب البول كثيره أول شي يسبب اذا زاد اجهاض او ولاده مبكره لاسمح الله يسبب التهابات بالكلى للأم الحامل انتي لا تسمعين لأحد دام الدكتورهـ هي اللي كتبت لك العلاج الدكتوره هي افهم مني ومنك وعارفه وش الحاله بالضبط انا يوم حملي الأول كل شوي يجيني التهاب البول وكل مره يعطوني مضاد وظليت على الحاله هذي لحد ما ولدت والحمدلله بنتي ما فيها الا العافيه وكثري سوائل بالذات المويه يومياص اشربي لتر ونص الى لترين ولاتسمعين لأي أحد ينصحك بنصايح ما يفهم فيها
غلطانه و60 غلطانه ياشيخه ما عليك من كلام الحريم دام الطبيبه كتبته لك وبقوة 500 معناه انه شديد...
الله يجزاكي خير وطمنتني الله يطمنك انا ابي استمر عليه ان شاء الله