دمعه في مهب الريح
مو نفس الكريم اللي عندي انا شريته ب115

بصراحه بشرتي حلوه صافيه بس باهته لكن شفت فرق لما استخدمته بعد مو يوميا لا اربع ايام واوقف كسل ثم ارجع كل ماذكرت اعتني بخشتي//// ووحده جربته نفس نتيجتي كانت بيضا مصوفره وخلاها مشرقه بيضا على وردي

شفت فرق بالاشراقه وحسيت بلمعه وهذي صورة كرتونته بالعافيه حصلته وغطاه اسود وهو قزازه بس الكريم بوسطه بعلبه بيضا يكفي شهر ونصف ومعه صابونه ورديه وتراه المطور

http://ab3d.net/prod_pic_thumb/%D9%82%D8%B4%D8%B7%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AA_-%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D8%A9.jpg
غربة الروح!
غربة الروح!
مو نفس الكريم اللي عندي انا شريته ب115 بصراحه بشرتي حلوه صافيه بس باهته لكن شفت فرق لما استخدمته بعد مو يوميا لا اربع ايام واوقف كسل ثم ارجع كل ماذكرت اعتني بخشتي//// ووحده جربته نفس نتيجتي كانت بيضا مصوفره وخلاها مشرقه بيضا على وردي شفت فرق بالاشراقه وحسيت بلمعه وهذي صورة كرتونته بالعافيه حصلته وغطاه اسود وهو قزازه بس الكريم بوسطه بعلبه بيضا يكفي شهر ونصف ومعه صابونه ورديه وتراه المطور
مو نفس الكريم اللي عندي انا شريته ب115 بصراحه بشرتي حلوه صافيه بس باهته لكن شفت فرق لما...
اها

يعني انا انضحك علي

روووووووح ياللي بعتنني اياها الله لا يربحك لا دنيا ولا اخرة ولا يبارك لك بكل قرش اخذتة مني