الحاجه شيخه
الحاجه شيخه
هذا فستان قصير ضيق حلو بالجسم اتوقع من زارا ... المقاس 36 اسود وفيه ورد بنفس القماش ... مو واضح مره بالتصوير .. سعر البيع بـ 40 تم البيع هذا فستان من بيرشكا لونه ازرق ... قماشه ناعم ومريح بالبيت مره ... سعر البيع 50 ريال ... تم البيع هذ تنفع فستان وتنفع تي شيرت عادي مرييح للبيت مرره ... لونه بني ساده مو غامق سعر البيع 30 .. هذ بدي انا شاريه معاه استرتش اسود بس لبسته ما اقدر اغرضه وينفع ابيض .. من زارا.لونه اسود رمادي بلمعه فضي سعر البيع 45 تم البيع من الخلف فيه فتحه حرركه .... هذا بدي وردي ناعم .... لبسته للتجربه فقط .... يلبس سمول وميديم ... سعر البيع 30 ريال من الخلف... هذا بدي من تيرانوفا ناعم لبسته للقياس فقط لونه ازرق.... مقاس سمول .... سعر البيع 30 ريال تم البيع وهذي من نيولوك .... ابيض وازرق واحمر .... مقاس 10 سعر البيع 35 ريال ... تم البيع واخيرا نظاره ماركة vogue ذهبي وبني شريتها من المغربي بحدود ال 500 وسعر البيع 220 ... تم البيع والله نزلت اكثر من نص السعر وان شاء الله تعجبكم ... وارفعوا لي الموضوع بدعوه حلووووه .... والتسليم بس لبنات الرياض بس يد بيد ... او عن طريق سواق بـ 20 ريال ...
هذا فستان قصير ضيق حلو بالجسم اتوقع من زارا ... المقاس 36 اسود وفيه ورد بنفس القماش ... مو واضح...
موفقه
Your's
Your's
مووفقه
قطعة مني
قطعة مني
بالتوفيق اختي
* نينا ريتشي *
* نينا ريتشي *
موفقة
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~