أوكوشية
أوكوشية
ابغى شعري يزين، هلكته صبغة صار متقصف وتعبااان مرة ولسة ما لقيت له حل
ابغى شعري يزين، هلكته صبغة صار متقصف وتعبااان مرة ولسة ما لقيت له حل
أنا مثلك بس ناوية أبدأ بالزيوت أو الحناء ،،، خلاااااااص انعدموا ،،،

وإن شاء الله نلقى نتيجة ،،،
شكواي لك يالله
لحظه اتربع يا انا ودي بامور كثيره

اولاً / يوقف تساقط شعري :44: طااح من الريجيم
ثانياً / ودي اصبغ شعري بس دامه يطيح شعري اخاف ادمره ويطيح زود
ثالثاً / تروح هالشحيمات اللي فيني ويصير وزني بالستينات << 85 ك
رابعاً / يتوحد لون جسمي كاامل
خامساً / وهذا الاهم ودي اسوي ليزر بوجهي ومحتاره وين اروح لاي دكتوره ماتلعب بوجهي في الرياض وخايفه اني اسمر من الليزر

وسلامتكم

يالله يا حي يا قيوووم بوقت المغرب تحقق مبتغانا انا وبنات حواء والمسلمات عامه يا كريم اللهم امين
أوكوشية
أوكوشية
لحظه اتربع يا انا ودي بامور كثيره اولاً / يوقف تساقط شعري :44: طااح من الريجيم ثانياً / ودي اصبغ شعري بس دامه يطيح شعري اخاف ادمره ويطيح زود ثالثاً / تروح هالشحيمات اللي فيني ويصير وزني بالستينات &lt;&lt; 85 ك رابعاً / يتوحد لون جسمي كاامل خامساً / وهذا الاهم ودي اسوي ليزر بوجهي ومحتاره وين اروح لاي دكتوره ماتلعب بوجهي في الرياض وخايفه اني اسمر من الليزر وسلامتكم يالله يا حي يا قيوووم بوقت المغرب تحقق مبتغانا انا وبنات حواء والمسلمات عامه يا كريم اللهم امين
لحظه اتربع يا انا ودي بامور كثيره اولاً / يوقف تساقط شعري :44: طااح من الريجيم ثانياً / ودي...
اللهم آمين ،، وجزاك الله خير ،،،

والله شوفي الثانية والخامسة ماااأنصحك فيهم ،،، بس صدقيني الباقي نقدر عليه ،،، بس يبيلنا عزيمة ووقت وصبر،،،
مناير999
مناير999
والله كل شي ابيه يتغير للافضل وبخاصه شعري دهني وخفيف
فتات الورود
فتات الورود
اااخ اموت وتروح اثار الجروح اللي بساقي يختي جايبتلي الغثا امس ماذاكرت والسبه هالاثار ضيقت خلقي ..صارلها كم سنه ومعيه تروح مدري شسوي :( يعني ودي يتتوحد لون جسمي ويصفى وجهي اكثر واكثر
اااخ اموت وتروح اثار الجروح اللي بساقي يختي جايبتلي الغثا امس ماذاكرت والسبه هالاثار ضيقت خلقي...

جربي زيت الخروع