الله يعتق جســـــــدهـآ من النآر الي تدخـــل>>ادخلو منتو خسرانين شيء<<

الصحة واللياقة

السلام عليكم

كيف حــــــــــــآلكم؟

ان شــــــــآء الله تمـــــــــــــــآم

تكفـــــــــــــون اللوز ذبحـــــــــــــني الي عندهــــــــآ عــــــــــــــــــــلآج مجـــــــــــرب ترد علي الله لايحرمكم الاجــــــــــــر

العطـــــــــــر يضر اللوز الملتهب وانا احس احيآنا بغثيآن واخر مره رحت فيها المستشفى قآلوا ملتهب اللوز وعلي حرآره بس عطوني مضآد للحراره وطــآحت الحمدلله بس اللوز للحين وانا اذا فتحت حلقي اشــــوفه و اخوانــــــــــــــــي كل شوي متعطريــــــــــــــــــــــن وعطرهم مركز وقــــــــــوي وانا اخــــآف يضـــــــــــر والله تعبت من كثــــــــر مااقولهــــــــم ان فيني لوز بس (لاحيـآة لمــن تنـــــــــــآدي ) :(

تكفــــــــون فيدوني بعلاج مجرب والله الي ترد لهــــــــآ دعـــــــــــــــــوه صآدقه من قــــــــــــــــــــلب :26:

تكفون ردو بروح انـــــــــــــــــــــآم

اللهم صل على محمد
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدهر يومان
الدهر يومان
الله يشفيكي يارب انا زيك لوزي على طول ملتهبه وكل شهر اخد مضاد شكلي رح اشيلهم م وارتاح من همهم
والمشكله مااحس بألمهم بالصدفه اكتشف الالتهاب ‏
ببسي
ببسي
اذا مره متعبتك روحي المستشفى وشيليها هذ1 هو الحل
الدبيه اخت دمعةريم
الله يشفيكي يارب انا زيك لوزي على طول ملتهبه وكل شهر اخد مضاد شكلي رح اشيلهم م وارتاح من همهم والمشكله مااحس بألمهم بالصدفه اكتشف الالتهاب ‏
الله يشفيكي يارب انا زيك لوزي على طول ملتهبه وكل شهر اخد مضاد شكلي رح اشيلهم م وارتاح من...
امين وياك يالغلا

مثلي بس احيـــآن يعورني حلقي اذا بلعت ريقي

بس كيف تشيليها بعمليه

ومارا انساك من دعواتي ياحياتي
عشقي النجوم
عشقي النجوم
الله يشفيك

والله ماعندي حل الا الدعاء لك
الدهر يومان
الدهر يومان
انا هلآ عندي مضاد و ‏٤ايام واخلصه اذا ظل الالتهاب رح اشيلهم بالليزر بعد العيد *****الله الليزر سهل مامنه خوف زي الجراحه ومايحتاج تنووويم بالمستشفى ‏