لمى3

لمى3 @lm3

كبيرة محررات

ورق عنب وملفوف محشي ساعدوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

اخواتي المزوعه مليانه وورق عنب ابغى طريقه حلوه له واقدر افرزنه الى رمضان ان شاء الله بدون مايتغير طعمه يعني يكون جاهز للاكل

وابغى طريقه للملفووف المحشي بطريقه حلوه وطعم لذيذ

انتظررررررررررررركم
3
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هتان 24
ام هتان 24
ررررفع
ترى طفشت
ترى طفشت
رفع لعيونك
ام ليثو
ام ليثو
هلا حبيبتي 000تكرمي 000انا من الاردن وتفريز ورق العنب عنا تقليد سنوي طبعا في ناس بتحفظة بمرتبانات طريقة الظغط يعني يحطوا ورق لحد ما العلبة تمتلي تماما وما يبقي مجال لورقة وبعدين بلفوها بورق تلزيق وممكن لهذه الغاية تستعملي قناني البيبسي البلاستك
وفي طريقة التخليل ماء وملح 000طبعا انا بشوف اطيب شي وبحافظ على طعمه التفريز الطريقة بتربي الورق فوق بعضه على قد طبختك وبتشيلي العرق بالسكين وبتحطي الورق بكيس التفريز وتغلقيه بطريقة تبقي الورقات نفس الفردة وتغطي بيديكي حتى اطلعي الهوا وحطيهم بالفريزر وقبل اللف بيوم طلعيهم وخليهم بنفس الكيس حتى يزول عنهم التجميد واغلي مية ونزليهم بالمية ولا اطولي عليهم 000الملفوف في ناس بتحط بقلب الحشو خضروات بس انا بحب الطريقة التفليدي اللي امي كانت تعملها 000اولا بتفكي اوراق الملفوف وبتسلقيهم بماء مغلي بس لا تتاخري عليهم بالسلق 000حضري رز منقوع طبعا رز صنوايت وحطي عليه لحم ناعم فيه دسم يعني مه الهبرة وحطي بهارات وملح وفلفل اسود وزيت عافية او سمن 000لفي الورق وصفي في الطنجرة وبين كل طبقة وطبقة حطي كمية من حبات الثوم المقشرة وكثري ثوم وانا بقاع الطنجرة بحط العروق اللي بتطلع من الورق وطعمها زاكي 000حطي ماء مفلي مذوب فيه ماجي ورشة خفيفة ملح وكمون ولاحظي ما يكون الماء كتير لانو الورق راح يطلع ماء فقط كمية تخلي الملفوف مستوي وانا ما بحب اهري كتير الورق بحب يمون متماسك والرز مفلف وعند التقديم اكيد اللي الملفوف ما بزبط بدون الليمون وراح تدعيلي طبعا الملفوف عشان يطلع لزيز خلي اللحمة ظاهرة يعني كثري شوي وموفقة اختي 000دعواتك الله يجمعني بزوجي المسافر