مجد بلادي

مجد بلادي @mgd_blady

عضوة فعالة

نداااء لبنات دار المرحوم زايد بنات دبي طالبتكم بخدمة لاهنتو حبيباتي

ساعدوني

تحية معطرة من اهل الرياض لاهل الامارات وخصوصا لاهل دبي دار الحي

اخواتي انا راح ازور دبي بعد فترة بسيطة وابي مراكز حلوة للتسوق خصوصا المراكز الجديدة لاني لي فترة ما نزلت لدبي من سنتين تقريبا ابي فساتين سهرة وسبور شييك وبدل العرايس قمصان النوم الشنط الماركة والجزم ( وانتو بكرامة) وافضل صالون في قصات وصبغات الشعر اماكن المصممين الازياء ساعدوني حبياتي ابي فزعتكم لاخلا ولاعدم .

:27:
6
597

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ToOoMy
ToOoMy
هلا حبيبتي
:)
حياج في دبي

بالنسبة للمولات الجديدة عندج ابن بطوطة ومول الامارات
وبتلاقين فيهن كل اللي ذكرتيييييه
ييعني باختصار جمعي مولات دبي كلهن في هذيلا المولين

بالنسبة للصوالين عندج صالون عمرو

المصممين: وليدعطالله - عقل فقيه - لادونا - سكاليني - ووااااااااايد غيرهم
مجد بلادي
مجد بلادي
هلا حبيبتي ماقصرتي الله يسعدك دنيا واخره بس حبيت اسئلك وين مكانهم هالمصممين
ومشكورة اختي على المساعدة.

طمعانه اكثر في ردود بنات دبي :21: اترياكم وينكم >>>>>>>> زبطت معها اللهجه :icon31:
فراولة2005
فراولة2005
مرحبا فيج اختى مجد بلادى.....فى بلدج الثانى الامارات وحياج الله
اختى بالنسبه للمراكز الجديده مثل ما ذكرت الاخت توومـــى......مركز ابن بطوطه ومول الامارات......ومركز برجمان فتحوا محلات ماركات جديده.....
ومعظم المصممين بتلاقينهم فى شارع ابو بكر الصديق....بس اكثر واحد يعجبنى..اسمه سرابيل
وبالنسبه للمصممين الى ذكرتهم تومى:
وليد عطا الله وعقل فقيه ـــــــــ شارع المكتوم.
سكـــالينى ـــــــــــــــ شارع المرقبات.
لادوناـــــــــــ منطقة الوحيده........تقريبا مقابل سنشرى مـول.
واتمنى لك اقامه ممتعه فى دبـــــــــــــــــــــــــــى دار الحــــــــــــــــى
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
يامرحباااااابج الغالية وبكل اهل السعودية في بلادكم الثاني..
مثل ماذكروا الخوات عندج مول الامارات .. تحصلين فيه كل شيء .. محلات اول مره تفتح في الخليج ..
عندج ابن بطوطه .. برجمان extension
وافي .. هذيلا الاماكن تحصلين فيها كل الي تبينه من ملابس وغيره ..
بالنسبة للمصممين عندج في منطقة جميرا .. اروشي روووووووعه بمعنى الكلمة وبعد يبيع جاهز مب بس تفصيل..
عندج شارع الرقة كله مصمميين .. وشارع المكتوم بعد ..
اممم اذا تبين شيء جاهز (فساتيين )واسعارها معقوله .. عندج مركز البستان ..
وفي الشارجة لو حبيتي.. في صحارى مول وميغا مول.. محلات تبيع اشياء حلوة للعريس.. من ملابس وبدل وحتى فساتيين

:)
مجد بلادي
مجد بلادي
مرحبا فيج اختى مجد بلادى.....فى بلدج الثانى الامارات وحياج الله اختى بالنسبه للمراكز الجديده مثل ما ذكرت الاخت توومـــى......مركز ابن بطوطه ومول الامارات......ومركز برجمان فتحوا محلات ماركات جديده..... ومعظم المصممين بتلاقينهم فى شارع ابو بكر الصديق....بس اكثر واحد يعجبنى..اسمه سرابيل وبالنسبه للمصممين الى ذكرتهم تومى: وليد عطا الله وعقل فقيه ـــــــــ شارع المكتوم. سكـــالينى ـــــــــــــــ شارع المرقبات. لادوناـــــــــــ منطقة الوحيده........تقريبا مقابل سنشرى مـول. واتمنى لك اقامه ممتعه فى دبـــــــــــــــــــــــــــى دار الحــــــــــــــــى
مرحبا فيج اختى مجد بلادى.....فى بلدج الثانى الامارات وحياج الله اختى بالنسبه للمراكز الجديده مثل...
تسلمين يالغلا ماقصرتي الله يجزاك خير اختي دنا واخرة ماعدمناكم يارب يابنات الامارات :27: