ياحريم....شو تسوون في الصالون؟؟وكيف اتدلعون نفسكم؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم....

انا وحده ما ادخل الصالون الا في السنه حسنه.؟.اسوي كل شي في البيت...
فحابه اعرف...انتوا شو تسوون في الصالون؟؟؟وكل كم تروحون الصالون...انا اعرف ان في بنات يروحون كل اسبوع او مرتين في الاسبوع؟؟؟شو تسوون؟؟

وسؤالي الاخير كيف اتدلعون نفسكم...وعلموني عشان نستفيد...
29
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

+هديل+
+هديل+
شكرا اختي على طرحك هالسؤال
لاني مثلك ودي اعرف شيسوون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههه
انا كل شي مثلك اسوية في البيت والحمد لله مرتاحة وبشرتي وشعري مرتاحين حتى حف الوجة وتشقير الحواجب وشيل الشعر وحمامات الزيت والماسكات كله بيتي ههههههههههه
والله حتى مكياجي في المناسبات في البيت والكل يسال في اي صالون حاطته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هناء_الكويتيه
السلام عليكم
غاليتى كان ودى اساعدج بس انا ما اروح الصالون واجد يعنى بس فى الاعياد عشان صبغ الشعر اما الاشياء الثانيه كله شغل بيت وانا الصراحه ودى اسوى حمام مغربى فى البيت عندى مكينه البخار والعده حتى لليفه والصابون
أم توتي وميمي
أم توتي وميمي
مشكورين عالردود...+هديل+ هنا الكويتيه....

ترى حتى انا مثلكم كل شي على قولتكم بيتوتي..حتى الحمام المغربي والحف ..و..و....لكن ودي اتدلع واسوي مثل الحريم...يمكن احلو اكثر
Isabeli
Isabeli
السلام عليكم

بالنسبة لي الحمدلله كل شي ممكن اوفره بالبيت لكني افضل الصالون :42:

احس بالمتعه لما اروح الصالون ،، يعني منها اختصار للوقت ومنها يكون العمل متقن (طبعا على حسب الصالون) وانا نوعي ما استقر على مكان واحد احب اجرب الصالونات (بس طبعا المعروفه والموثوق فيها)

اول كنت اروح اشيل جسمي بالشمع واحف وجهي ،، بس بديت اسوي ليزر للجسم والوجه فاستغنيت عن هالأعمال والحمدلله الله هداني وصرت ما احف حواجبي :)

بالنسبة للشعر اسوي كورس حمامات زيوت طبيعية مرتين بالإسبوع طبعا مع المساج والتدليك يعني شغل دلع،، اسشور شعري بالمناسبات فقط لأنه ناعم والحمدلله بعد الله هداني وتحجبت :42: ف شلت هم تصفيف الشعر يوميا ،، اقص شعري واصبغه بين فتره واخرى للتغيير

اسوي سبا بدكير ومنكير (مع الأملاح وماسك لليد والأرجل) مع الشمع الدافيء برافين للتنعيم وإزالة التوتر ، مره بالشهر

اسوي حمام مغربي مره بالشهر

اسوي سنفرة ومساج للجسم مره بالشهر

اسوي تنظيف بشره بس مو بانتظام :09:

ومساجات حسب المزاج يعني اذا حسيت ان رجولي تعورني من الكعب او من الرياضه ممكن اسوي ريفليكسولوجي (مساج للقدمين) او مساج للرأس او للظهر

وبس :42: قولوا ماشاءالله :22:
ام شوشه منكوشه
Isabeli

الغاليه انتي اي صالون تروحين؟؟
قلبي يقولي انك من الامارات هههههههههه