تعالوا شوفوا وش سوت دلع بنت ابوها

علاج السمنة والنحافة

اكيد بتضحكون علي وبتقولون هاذي مو------صاحيه:42:
بس شسوي
شي داخلي غصب عني يامسيكينه:hahaha:

اليوم الساعه 10 انطلقت للسوبر ماركت ومسكت العربانه وصرت اركض في السوبر ماركت ركض
لحد ماطلع لساني من اللفلفه:09:

واتلفت يمين يسار ابحث عن معشوقتي:22:
ومالقيتها وضاق صدري حييل حيييييييييل حيييييييييييييييييل وحزنت:44: للدرجه اني بكيت :icon33:

بعدين رحت للجهه الثانيه وادقق زين واخيرااا لقيتها:icon28:

اكيد متحمسين بتدرون وش هي
هيا وللاسف وكل هالركض شوكلاته من النوع اللي احبه ومليت العربانه ملي شيبس شوكلاته مشروبات غازيه
والحين انا جالسه وبدون فخر:10_8_10: اكل بشراهه

تدرون ليش لاني بسوي رجيم بعد كم يوم وجالسه اودع المخدرات اللي ذبحوني
وانصح جميع المدمنات يسوون زيي لانها تضبط
وانا مجربتها شخصيا
اتمنى مااكون طولت عليكم ويالله حبيباتي بالتوفيق لي ولكن
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي:icon29:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

arch
arch
ههههههههههههه ضحكتينى دلع بنت ابوها لانو الحال من بعضه انا زيك لما اجى اعمل ريجيم بجيب كل اللى بحبه واقعد اكل لحد لما بحس انى هفرقع من كتر الاكل<< استعدادا لمرحلة الحرمان فى الريجيم
يالا شدى حيلك فى الريجيم وان شاء الله تنزلى بصحة وعافية
شو عبالي
شو عبالي
ههههههههههههههههههههههه رهيبه

زيي وكمان انا اخص يعني لمن اجي سوي رجيم قبلها بيوم ماافوت شي عليا فطور وغذاء وعشاء وطبعا لاتنسي اللي بين الوجبات خخخخخخخ

الين مااحس في نفس احتاج اكسجين خخخخخخخخخخ لا امزح
لدرجة اني ممكن اجلس يومين بدون اكل بس مويه
هههههههههههههههههه

الله يعيننا بس
ويسد نفسي عن الوجبات السريعه اللي مامنها فايده غير نفخان الجسم ويصير كانه اسفنج
بندوره
بندوره
arch arch :
ههههههههههههه ضحكتينى دلع بنت ابوها لانو الحال من بعضه انا زيك لما اجى اعمل ريجيم بجيب كل اللى بحبه واقعد اكل لحد لما بحس انى هفرقع من كتر الاكل&lt;&lt; استعدادا لمرحلة الحرمان فى الريجيم يالا شدى حيلك فى الريجيم وان شاء الله تنزلى بصحة وعافية
ههههههههههههه ضحكتينى دلع بنت ابوها لانو الحال من بعضه انا زيك لما اجى اعمل ريجيم بجيب كل اللى...
ماألومكم ....لان اصعب شي الحرمان ..
انا ماأحب الانظمه الغذائية اللي تفرض على صنف بعينه
انا اتبع السعرات واكل بحدود ولو طرت علي حبه شوكلاته ...شو المانع ... حبه اضغنونه او صنف احبه اقسمه بيني وبين زوجي ..احيانا مره او مرتين بالاسبوع علي بالعافيه كلها 50 ...100 سعره حراريه كاسين شاي اخضر يحرقون امها :22:
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
ماألومكم ....لان اصعب شي الحرمان .. انا ماأحب الانظمه الغذائية اللي تفرض على صنف بعينه انا اتبع السعرات واكل بحدود ولو طرت علي حبه شوكلاته ...شو المانع ... حبه اضغنونه او صنف احبه اقسمه بيني وبين زوجي ..احيانا مره او مرتين بالاسبوع علي بالعافيه كلها 50 ...100 سعره حراريه كاسين شاي اخضر يحرقون امها :22:
ماألومكم ....لان اصعب شي الحرمان .. انا ماأحب الانظمه الغذائية اللي تفرض على صنف بعينه انا...
خخخخخخخخخخ
انا اتبع طريقتك كمان
بس يقولوا غلط هذه الطريقه
لازم الحرمات يجي شوي شوي
يعني ما يصير تحرمي نفسك فجاة في يوم و ليله :)
دلع بنت ابوها
دلع بنت ابوها
arch
مشكوره حبيبتي علا الرد والحمد الله ان فيه ناس زيي
شو عبالي
هههههههههههههه ضحكتيني والله سلامتك ياقلبي كله ولا ينقطع الاكسجين تماما نفس الوضع الحين انا من كثر الشوكلا اللي ماكلتها فيني غثيان ومشكوره علا ردك
بندوره
مشكوره علا الرد ماشاء الله تبارك الله الله يتمم عليك بصحه وعافيه
دموع الندم
وش نسوي حبيبتي تعودنا كذا ماننحف الا بالكرف مشكوره علا الرد

بالتوفيق للجميع