أيــوف الخـريـف
علي حسب لو كنتي من النوع الي يحب الخرجات والسهرات والملاهي والاسواق وزايره الصديقات فصعب ولكن في نوع من النساء ما يحبو ها الاشياء ويفضلو الجلوس في البيت ها النوعيه سهل تتكيف لان ماعندها ارتبطات خارج منزلها فما راح تفرق عندها الاربع جدران في اي مكان متشابها ولكن يغاليه فكري تقدري تبعدي عن زوجك؟ يعني انتى في المدينه وهو في القريه ما راح تتحملي صدقيني وبترضي في الاخير ولكن بعد ايش؟ خليها يحسبها عليكي جميله علي الاقل ويقول انك جيتي عشانه وتنازلتي والله يكتبلك الي فيه الخير ياعسل اصلاا النساء دائما من يتنازل والرجل نادرا استخيري وان شاء الله مهما كان قرارك ان رب العالمين يوفقك فيه
Naww-wwafa
Naww-wwafa
انا اشوف انها مستحيل تتأقلم مع وضع القريه إذا كانت عايشه طول عمرها في المدينه
والعكس صحيح لان الانسان على مايتعود عليه ومن الصعب تغير نمط حياته بكل اشكالها
خلاص عافك الخاطر
ماضن تتعودي
انا كنت عايشة فمدينة
تزوجت في قريه وكرهت نفسي بعدها لاتمشيات ولا طلعات الاللبر
واذا مرضتي مافيه غير السفر
حتى اسناني ابي اسويها مالي غير المواعيد برى القرية
والله عذاب ياليت تنقرض كل القرى
لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
المسافة ماهي كبيرة مرة يعني اقل من ساعة مو كثير
زي عندنا من جنوب جدة للرحيلي تقريبا ساعة
ماسمعت احد يقول انه بعيد
يعني تقدري تروحي يوميا للمدينة اذا زوجك يحب الخرجات ومايستثقل المشوار
رنيم القوافي
رنيم القوافي
حبيبتي إذا كانت المسافة زي ما قلتي توكلي على الله وروحي معاه .. بس فعلا صعب التأقلم على
حياة القرية .. أنا تزوجت من 15 سنة ورحت مع زوجي لقرية صغييييييييييييييييرة جدا .. بس
إلى الآن ما حبيتها ولا ارتحت فيها رغم إني تعرفت على ناس كثير وكونت صداقات لكن لازلت
أعيش على أمل إني أنقل في يوم من الأيام .. وقلت لزوجي لو مت قبل ما ننقل لا تدفني فيها
تخيلي إلى هذي الدرجة .. بس زوجي دائما يقول إني متكبرة وشايفة نفسي وربي راح ينتقم مني
لأني ما أشكر النعمة .. لكن والله من جد ما حبيتها ..فإذا بتروحين معاه اشرطي عليه إنكم ترجعون
مدينتكم .. لأن اللي أوله شرط آآآآآآآآآآخره نور .. وموفقه إن شاء الله