غريبه عجيبه
غريبه عجيبه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا حبيبتي...
انت علميها من اول ما تجي قولي انت راتبك كذا عشانك جديده بس اذا تعلمتي من الفلبينيه اللي عندي وحبوك الزبونات برفع لك راتبك كل فتره يعني بعد كم شهر بيصير الف بعد كم شهر بيصير 1200 وبكذا خلاص هي ماراح تقول شي ثاني ..... ولو لا سمح الله قالت شي ... قولي لها هذي صاحبة خبره والزبونات يعرفونها ويحبونها من زمان ما اقدر اساويك فيها اذا صار مستواك زيها اعطيك مثلها ...
وان شاء الله ربي يهنيك فيهم ويسخرهم لك :)
عيوون ماما
عيوون ماما
اختي سيده اعمال ومن دار ال سعود الله يبارك فيكم ويعافيكم الاخت اللي تبي طريقه الميش الاحمر انا عندي طريقه حلوه بس ماتثبت مره يعني من شهرين الى اربع حسب شعر البنت خصلي الشعر بالميش الاحمر او الاورنج وبعدين جيبي القرمز وخلطيه مع بلسم وحطيه عالخصل اقل شي ربع ساعه بيعطيك احمر غامق يهبل للخصل ولها لمعه اما اذا تبين خصل فوشيه حطي بلسم القرمز عالخصل الثلجيه بس مايثبت كثر اللي قبل بنات من عندها اجهزه للبيع او تعرف ارقام عوارض وشلته ابي اجهز صالوني وهل لو اشحن جهاز العشر وظائف بيتكسر مرررررررررررره خايفه
اختي سيده اعمال ومن دار ال سعود الله يبارك فيكم ويعافيكم الاخت اللي تبي طريقه الميش الاحمر انا...
اختي سيده اعمال ومن دار ال سعود
الله يبارك فيكم ويعافيكم
الاخت اللي تبي طريقه الميش الاحمر
انا عندي طريقه حلوه بس ماتثبت مره يعني من شهرين الى اربع حسب شعر البنت
خصلي الشعر بالميش الاحمر او الاورنج
وبعدين جيبي القرمز وخلطيه مع بلسم وحطيه عالخصل اقل شي ربع ساعه بيعطيك احمر غامق يهبل للخصل ولها لمعه
اما اذا تبين خصل فوشيه حطي بلسم القرمز عالخصل الثلجيه بس مايثبت كثر اللي قبل

بنات من عندها اجهزه للبيع او تعرف ارقام عوارض وشلته ابي اجهز صالوني
وهل لو اشحن جهاز العشر وظائف بيتكسر مرررررررررررره خايفههلا بدوره الي تقولين عليه قرمزي مافهت بلسم اسمه كذا او او تقصدين الصبغه القرمزيه ...........

البنات الي سألوني عن ماركه لكمي واين توجد من الدلاخه ما شفت رقم واسم المحل على الكيس اسمها دار سمائل في الرياض هاتف :4141242
غريبه عجيبه
غريبه عجيبه
ياأحوات يأميرات السلام عليكم حابة استشيركم في موضوع ورجائي من الله ثم منكم أن تساعدوني أنا عندي ستديو نسائي ولكن للاسف لي أكثر من أربع سنوات وأناأجني الخسائر والسبب قلة الدخل وأكثر التصوير للجوازات السفر وهذه دخلها قليل لايغطي رواتب العاملات والايجار وتصوير الزواجات موسمية وليست دائمة وانا احب هذا المجال ولا اريد تركه لانه هوايتي منذ الصغر وقد درست التصوير الفوتوغرافي واود أدخال مجال أخر بجانب التصوير حتى أعوض الخسارة فأقترحوالي جزاكم الله خيرا ووسع عليكم من أوسع أبوابه:44:
ياأحوات يأميرات السلام عليكم حابة استشيركم في موضوع ورجائي من الله ثم منكم أن تساعدوني أنا عندي...
اختي بنلتقي:
بما انك تعانين من هالخساير من اربع سنوات ... المفترض انك عارفه نقاط الضعف !
انت عندك غلط في استراتيجيتك ... فكري فيها كويس احسبي كل صغيره وكبيره ... قللي من عدد العاملات
اعملي اعلان ودعاية بشكل كبير
فكري في اي شي تسوينه يميزك عن المنافسين ...
روحي شوفي المنافسين حقينك الناجحين وش يسون وش الاشياء اللي ميزتهم عنك .. واستفيدي من الناس اللي عندهم خبره في المجال...
لاتيأسين ... بس طوري نفسك وامكانياتك واقرئي كتب في التسويق ..
والله يفتحها عليك يارب..ز
بنلتقي
بنلتقي
الله يعطيك العافية يااخت غريبة عجيبة على اهتمامك ولكن انا الوحيدة في المنطقة وشغلنا مميز ولكن العيب في قلة الزباين

التي تهتم في التصوير وقد فكرت بادخال صالون تجميل بجانب التصوير ولا اعلم هل استخرج ترخيص للصالون على انه مشغل ام اتوكل

على الله وافتح صالون بدون ترخيص وهل لوقدمت على ترخيص ستاتي الموافقة ارجو من اي وحدة عندها فكرة ترد علي
\ام احمد\
\ام احمد\
شكرا لكم ياخواتي العزيزات على اجوبتكم
والله يوفقكم يااااااااااااااااااااااااااااارب