SARAB911

SARAB911 @sarab911

محررة فضية

ولادتى فى السعودى البريطانى

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
الحمد لله الذى يسرها على وفرجها ورزقنى ببنوته زى القمر وعقبال كل حامل ان الله يهون عليها ويرزق كل متاخرة بالذريه الصالحه
طبعا كل حامل عارفه الثقل فى التاسع والطلوق المعتادة فيه
انا قبل ولادتى باسبوع جانى اسهال قوى مرة رحت لدكتورتى واعطتنى مغذى وابرة وعلاج وقالت ان بعض الاحيان يسبق الولادة بكم يوم اسهال فا طول الاا سبوع معى طلوق بس خفيفه المهم ليله الولادة كان معى طلوق بس محتمله وما شفت العلامه رحت لاهلى تعشيت عندهم وكنت متضايقه من الاوجاع بس ما هقيتها ولادة استمر الالم الين 2بالليل وشفت افراز معاة خيط رفيع جدا من الدم عرفت انها ولادة بس الالم بسيط كنت اظن انى بولد على الظهر ان بكرت المهم كملت اغراضى وجهزت نفسى للولادة وخلصت شغلى بعد الفجر وقلت بنام شوى ونمت شويه وكنت مو مرتاحه من الوجع بس محتمل وصحيت على 7ونص وكان الوجع اقوى شويه صحيت زوجى وكنت بامر دكتورتى عشان اشوف كم مفتوح وعلى اساسها اروح للمستشفى جلست ادق على المركز ما ردوا والوجع زاد معى مرة وخلص زوجى من لبسه وطلعنا على اساس نمر دكتورتى بس انا قلت له لالالالالالالالالا بسرعه المستشفى لان الوجع لايطاق وكل ماله والوجع يزيد وانا :icon33:واقول لزوجى بسرررررررررررررعه احس انى ابى حمااااااااااااااااااااام وصلنا للمستشفى وع طول دخلنا الطوارئ
وانا خلاص ما عاد اقدر اجلس واقولهم بسرعه وجاوا كلهم الدكتورة المناوبه والممرضات كلهم معى فى المصعد ودخلنا غرفه الولادة وع طول غيرت الملابس وانفكت مويه الراس وانا اغير وما مدانى اجلس على لسرير والا احس انى ابى الحمام واسمع الدكتورة تقول للمرضات بسرعه بسرعه وانا اصارخ ابى حمام و3 دفعات الا وقمورتى طالعه صراحه ما صدقت انى ولدت بها السرعه وانا كنت ناويه اجلس الين 9 وانا ولدت 9ونص والحمد لله انى رحت قبل لانى باختصار لو انى صبرت كان ولدت في الطريق
بس انا عندى تجارب سابقه بس هذى اغرب ولادة مرت على لانى بكل مرة اشوف العلامه بعدين تجى الطلوق بس ها المرة فجاة حمى الطلق وسريع فاانتبهوا مو كل مرة نفسى الشى
نجى للمستشفى عنايتهم مرررررررررررررررة حلوة انا اخذت غرفه خاصه وكانوا حاطين مفرش للسرير وفيه طاوله عليها المعاميل
فى الغرفه موجود الغيارات والكلوتات اللى تستخدم مرة وحدة والفرشاة والمعجون والشامبوا والرغوة حتى الشب شب مامنينه لك
اكلهم متى ما اشتهيتى اطلبى وجبتك بختصار ما احد يزعجك
جاتنى حقت المساج وسوت لى مساج
البنت فى الحظانه وطبعا اشوفها عندى فى الشاشه لان كل طفل عليه كمرة خاصه فيه لوحدة وحريصين على الصغار لانى طلبت بنتى على الساعه6ونص ورفضت تقول لازم تجى المسؤله الثانيه لان مناوبتى بتنتهى وما اقدر اسلم اى طفل الا انى بستلمه مرة ثانيه
عنايتهم الطبيه مرة حلوة يعنى اللى بتدفع تدفع فيه
كلفتنى الولادة 5300 ريال
وانا حاضرة لاى سؤال
95
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسمه حياتي
بسمه حياتي
الحمدلله على سلامتك
ماشاءالله اسعارهم معقوله كل الناس يتكلمون فيه انه بهرجه
ماعمري سمعت عن كفائتهم الطبيه
وشرايك فيهم اثناء الولاده من ناحيه الدكتوره والقابلات
انا توني والده ماكملت شهر وحده جلست تقنعني فيهم بس كنت متردده ماولدت عندهم واسفه اني طولت عليك بالكلام
نعوووووومه
نعوووووومه
الحمد لله على سلامتك
ومبروك ماجبتي الله يخليها لك
بسألك منهي دكتورتك؟
وانت طلبتي الجناح الاميري والا العادي؟؟
وكيف خياطتهم اهم شيء
سنوبي
سنوبي
الحمد لله على سلامتك

مين دكتورتك
DAINH 2007
DAINH 2007
ماشاء الله لا قوة الا بالله ..ألف حمد لله على السلامه ومبروك ماجاكم

وتسلمين على موضوعس لني كنت بحاااجته لني اراجع بالبريطاني مع الدكتوره كورانا..
وبليز بسألك انتي مع مين تابعتي ؟هل تمدحين دكتورتس احول عليها ولا دكتوره كورانا زينه؟اذا تعرفين دكتوره زينه عندهم غير دكتورتي بليز انصحيني

كيف كان تعامل النيرس معس ؟سمعت انهم ثقيلين في التعامل ..
وكيف كانت الخياطه؟ زينه؟وهل سوو لك توسعه بسرعه ولا استنو عليك؟هذا في حال احتجتي
لن اختي المسكينه مستشفاها سوو لها توسعه بزياده وقبل نزول مويه الرحم!! فتعبت بالمره فخاااااااايفه من هالموضوع فحابه تطمنيني ربي يسعدك

وسوري على كثر هذرتي
ammoon
ammoon
الف مبروك وحمدلله على سلامتك كنت ابي تجارب في البريطاني لأني اراجع عندهم عند الدكتورة فايزة

مين دكتورتك وكيف خياطتك عاديه والا تجميلية والقابلات كيف تعاملهم وشكرا